النضال الشعبي تستقبل وفدا من فعاليات مخيم طولكرم

shello
shello 2014/04/08
Updated 2014/04/08 at 12:23 مساءً

CAM00301

طولكرم / استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم في مكتبها بمدينة طولكرم وفدا من فعاليات مخيم طولكرم ضم عضو قيادة إقليم حركة فتح موفق ضميري وهشام أبو زغيب أمين سر حركة فتح بمخيم طولكرم وفيصل سلامة رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم وخضر بكر رئيس لجنة العاملين في البلدية وعدد من الشخصيات في مخيم الشهداء ، وكان في استقبالهم حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة ومحمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير الجبهة في المحافظة وعدد من أعضاء لجنة الفرع وكوادر الجبهة بطولكرم .

تم خلال اللقاء التأكيد على الثوابت الوطنية والعمل الوطني المشترك الذي يخدم شعبنا وقضيتنا الوطنية وتم التأكيد على أهمية توحيد كل الجهود التي تخدم تطلعاتنا وأهدافنا الوطنية بالتحرر والاستقلال وتحقيق حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

أكد المجتمعون العلاقة التاريخية والوطيدة التي تجمع حركة فتح بجبهة النضال الشعبي وبفصائل العمل الوطني عموما ضمن مشروع وطني واحد وموحد لإنهاء الاحتلال وتحقيق ما قضى من اجله الشهداء والأسرى.

وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة العديد من القضايا التي من شأنها تعزيز وتكريس الوحدة الوطنية والعمل المشترك واستنهاض العمل الشعبي بأشكاله ومضامينه المختلفة ، كما تم بحث الأوضاع في مخيم طولكرم وسبل الارتقاء بها وتعزيز التلاحم والالتفاف حول مؤسسات وهيئات منظمة التحرير الفلسطينية وخدمة قضايا وحقوق اللاجئين من أبناء شعبنا .

ورحب علوش بفعاليات ومؤسسات المخيم التي تشكل قلعة وطنية حصينة على طريق حق العودة ، مثمنا كافة الجهود التي تبذل لخدمة أهلنا في المخيم ورعاية قضاياهم وبخاصة الشرائح الضعيفة منهم .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً