النضال الشعبي تشارك باللقاء التضامني مع الجيش اللبناني في بيروت

shello
shello 2014/02/26
Updated 2014/02/26 at 3:31 مساءً

img-20140225-wa0004

لبنان/شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بدعوة من رابطة أبناء بيروت باللقاء التضامني مع الجيش اللبناني،حيث شارك باللقاء العديد من الفعاليات السياسية والاجتماعية اللبنانية والفلسطينية، وذلك في العاصمة بيروت .

والقى عضو اللجنة المركزية للجبهة وامين سر منطقة بيروت صالح شاتيلا كلمة منظمة التحرير الفلسطينية،أكد فيها على تضامن الشعب الفلسطيني مع مؤسسة الجيش اللبناني ومساندة م.ت.ف، لقيادة الجيش والمؤسسة العسكرية والأمنية اللبنانية بكل ما تملك من امكانات  كونها المؤسسة الضامنة لوحدة وسيادة لبنان وضمان استقراره.

وتقدم من قائد الجيش العماد جان قهوجي وضباط وأفراد الجيش اللبناني بالتعزية بشهداء الجيش الذين سقطوا على يد الغدر والإجرام.

و اشار شاتيلا الى ان موجات الارهاب ترمي الى نشر بذور الفتنة بين الشعبين الفلسطيني واللبناني،مؤكدا براءة الشعب الفلسطيني من اعمال افراد لا يمثلون إلا أنفسهم، فمنظمة التحرير والشعب الفلسطيني لا يؤيد ولا يساند إلا كل عمل ينفذ ضد العدو الصهيوني المحتل لأرضنا.

ونؤكد للجميع اننا سنسقط خطة كيري وسنحقق اهداف شعبنا في الحرية والاستقلال وحق العودة وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

img-20140225-wa0016

وفي ختام كلمته حيا الشعب اللبناني بشكل عام وأهالي بيروت بشكل خاص على احتضانهم الثورة الفلسطينية وتقديمهم كل اشكال الدعم والمساندة لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً