النضال الشعبي تفتتح سلسلة ورشات عمل بالتعاون مع التوجيه السياسي في جنين

shello
shello 2014/02/25
Updated 2014/02/25 at 12:23 مساءً

l.php

جنين / في اطار توعية كادرها وصقل الشخصية الحزبية ، بدأت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة جنين وبالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي بسلسلة ورشات عمل تستمر لمدة اربعة ايام في مكتبها بالمحافظة صباح اليوم الثلاثاء ، بحضور المقدم تيسير عزام مدير التوجيه السياسي في المحافظة ، ومهند قلالوة سكرتير الجبهة ، وممثلين من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية .

وكانت حلقة النقاش اليوم بعنوان مكافحة التجسس والسقوط الأمني افتتح اللقاء قلالوة  مشيدا بدور وجهد هيئة التوجيه السياسي على الصعيد الوطني التعبوي والريادي في بناء الكفاءة العالية لقوى الأمن الفلسطيني ومنتسبيها، والتقدم الملحوظ الذي تبديه الأجهزة على صعيد الأمن الداخلي ومعايير النجاح والتي يأتي في مقدمتها حماية مصالح المواطنين نحو بناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس، دولة المؤسسات والحقوق والحريات والتعددية .

وقال أن الجبهة تحرص على بناء العلاقات والتواصل مع كافة الفعاليات الوطنية الرسمية والشعبية، وبحث هموم المواطنين وكذلك احتياجات المحافظة، وأن لهيئة التوجيه السياسي دورا رئيسا في ذلك، ومؤكداً على الدور الهام للهيئة.
وبدوره اكد المقدم د.تسير فتوح على أن تثبيت ركائز المجتمع الفلسطيني في احترام سيادة القانون والدستور من اجل بناء مجتمع آمن يحظى بحقوقه المدنية والديمقراطية الكاملة، يحتم علينا بناء الكادر الوطني  من اجل تعزيز الانتماء للعلم الفلسطيني والحفاظ على المؤسسات الرسمية وعلى الانجازات الوطنية نحو بناء الدولة وتجسيد الاستقلال.

 ومن جانبه تحدث المقدم عزام موضحا أهمية هذه اللقاءات ودورها في توطيد العلاقة ما بين فصائل منظمة التحرير والأجهزة الأمنية والاستفادة من الخبرات المتبادلة بين الطرفين وهذه اللقاءات سوف تستمر وتناقش جميع القضايا .

l.php5666

وبدوره تحدث الرائد مهند حوشيه حول موضوع مكافحة التجسس والسقوط الأمني وحول تعزيز الوعي الأمني في ظل تطور التكنولوجيا وحول تطور الوعي الأمني وضرورة التوعية الأمنية وخاصة في جيل الشباب.

 وقدم الرائد حوشيه شرحا مفصلا حول مواضيع مكافحة التجسس الأمني ، وقدم في اللقاء العديد من المداخلات من ممثلين القوى وتناول اللقاء العديد من المواضيع والقضايا الحساسة وكان أبرزها كسر الحواجز بين الأجهزة الأمنية والناس وبحكم أن الشعب الفلسطيني كله مستهدف من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً