النضال الشعبي تقيم حفل استقبال لعضو مكتبها السياسي السفيرالسابق أبو ضلفة لعودته إلى أرض الوطن

2014/06/26
Updated 2014/06/26 at 1:27 مساءً

0

 

غزة / أقامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بقطاع غزة مساء اليوم الأربعاء , حفل استقبال لعضو مكتبها السياسي السفير السابق رفيق أبو ضلفة سفير دولة فلسطين في غانا , بمناسبة عودته إلي أرض الوطن وذلك في مقر الجبهة المركزي وسط مدينة غزة .

 

وحضر حفل الاستقبال وفود من أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمجلس التشريعي الفلسطيني وقادة وممثلي كافة الفصائل والقوى السياسية , حيث كان في استقبالهم عبد العزيز قديح مسئول الجبهة في قطاع غزة , والسفير رفيق أبو ضلفة ,  وأعضاء اللجنة المركزية للجبهة وقيادة وكواد الجبهة .

1

 

ورحب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور رياض الخضري في كلمته , بالسفير رفيق أبو ضلفة بعودته إلي أرض الوطن بعد انتهاء أعماله كسفير دولة فلسطين في غانا , مشيداً بالدور الوطني والدبلوماسي للسفير أبو ضلفة وجهوده المخلصة في خدمة الوطن والقضية .

ودعا الخضري للالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني في شتى أماكن تواجده والالتفاف حول القيادة الفلسطينية المتمسكة بالحقوق والثوابت الوطنية من أجل التصدي للضغوطات الأمريكية والتهديدات الإسرائيلية .

5

 

وبدوره رحب عبد العزيز قديح عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي ومسئولها بقطاع غزة في كلمة الجبهة بالسفير أبو ضلفة , وقدم شكر وتقدير الجبهة للقيادات السياسية وقادة الفصائل الذين شاركوا الجبهة بتكريم عضو مكتبها السياسي أبو ضلفة الذي كان مثال للانضباط والعطاء الوطني الملتزم وانتقاله لمتابعة مهامه الوطنية والتنظيمية بالوطن .

كما أدان قديح العدوان الصهيوني الغاشم المتواصل على الضفة الغربية وقطاع غزة وارتكاب الجرائم ضد الأبرياء , مؤكداً على ضرورة رص الصوف وتوحيد كافة الجهود للتصدي للهجمة الصهيونية التي تستبيح الدم الفلسطيني من أجل محاولات كسر إرادة شعبنا الفلسطيني المتمسك بحقوقه الوطنية الثابتة . 

 

هذا وقد عبر أبو ضلفة عن امتنانه للجميع، وثمن مشاعرهم النبيلة التي تنم عن أصالة وطنية وصدق إنتماء، حيث نقل تحيات الأمين العام للجبهة الدكتور أحمد مجدلاني لأبناء شعبنا وفصائله وقواه السياسية في قطاع غزة ، ودعا السفير أبو ضلفة الكل الوطني إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا لشعبنا عن المصالح الحزبية والفئوية الضيقة وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات الجسام التي تواجه شعبنا وقضيته الوطنية .

6

 

 وأكد أبو ضلفة على أهمية النضال في كافة المحافل والميادين الدولية ومواصلة تفعيل وتطوير أشكال وأساليب المقاومة الشعبية ليتمكن شعبنا من تحقيق أهدافه الوطنية وفي مقدمتها حق العودة والحرية وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل حدود عام 1967 وعاصمتها القدس .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً