النضال الشعبي تكرم مدير عام مديرية التربية والتعليم في قلقيلية والهيئة التدريسية والإدارية في مدرسة ذكور جيوس

shello
shello 2021/12/22
Updated 2021/12/22 at 11:00 صباحًا

 

قلقيلية/ كرمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة قلقيلية مدير عام مديرية التربية والتعليم أمين عواد والهيئة التدريسية والإدارية في مدرسة ذكور جيوس ، وذلك لمناسبة يوم المعلم الفلسطيني ، بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب ، وسكرتير فرع قلقيلية محمد الجيوسي.

وقال طالب إن المعلم الفلسطيني يمثل شعلة في العطاء والعلم والمعرفة، ونشر ثقافة التعليم ، ليس بفلسطين فقط، بل له الفضل على العديد من البلدان العربية .

وأشار أن الاعتداءات المتواصلة من قبل الاحتلال  قطاع التعليم  من مدارس و معلمين وطلبة يندرج في ظل التأثير على الشعب الفلسطيني .

وتابع طالب المعلم الفلسطيني معطاء دائما وهو رمز للانتماء وتعزيز الهوية الوطنية وهو المربي الفاضل الذي يغرس في نفوس طلابه كل القيم العظيمة وانه جدير به هذا التكريم وان يحتفل به كل يوم. مطالبا بإنصاف المعلم الفلسطيني وأن يتم الالتفات لمطالبهم العادلة في تأمين ظروف حياة كريمة ليتمكنوا من العطاء والاستمرار في خدمة قضايا التربية والتعليم فالمعلم الفلسطيني هو حجر الأساس في عملية التنمية وفي بناء الدولة المستقلة والمجتمع الديمقراطي والتقدم نحو المستقبل.

ومن جانبه أثنى مدير عام مديرية التربية والتعليم عواد على هذه اللفة من قبل جبهة النضال التي تؤكد حرصها على التعليم ودعمها للأسرة التربوية والتعليمية.

Share this Article