النضال الشعبي تنظم وقفة تضامنية مع مخيم اليرموك

shello
shello 2014/01/14
Updated 2014/01/14 at 3:52 مساءً

 

 IMG_5204

رام الله/ نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الثلاثاء، وقفة تضامنية مع أهالي مخيم اليرموك المحاصر  على دوار المنارة وسط مدينة رام الله وبمشاركة كوادر الجبهة وممثلي فصائل العمل الوطني.

وحمل المشاركون في الوقفة التضامنية الأعلام الفلسطينية واللافتات التي تندد بالحصار الذي يتعرض له اللاجئون الفلسطينيون في مخيم اليرموك، الذين استشهد المئات منهم بسبب الجوع والحصار.

 واكد عضو المكتب السياسي للجبهة محمد العطاونة،على ضرورة تدخل الأمم المتحدة والدول الإسلامية والعربية لرفع معاناة اللاجئين الفلسطينيين والموت اليومي بسبب الحصار والتجويع الذي يعاني منه أبناء شعبنا في مخيم اليرموك.

IMG_5205

مشيرا إلى أن أوضاع سكان المخيم تمر بظروف كارثية جراء الحصار المفروض عليه دون أي مبرر ، مما يهد بسقوط مزيدا من الضحايا جراء الجوع الامر الذي يهدد بكارثة اجتماعية وإنسانية .

ودعا  العطاونة كافة الأطراف من مؤسسات عربية ودولية وإنسانية لتحمل مسؤولياتها ازاء انهاء حالة الحصار للمخيم الذي أصبح رهينة بيد المسلحين المرتزقه ، معتبرا أن ذلك بمثابة مسؤولية سياسية ووطنية وأخلاقية وإنسانية تقع على عاتق الجميع .

ومن جانبه طالب عضو اللجنة المركزية في جبهة النضال وسكرتير فرع رام الله مراد عبد الرحيم بوقف العدوان على أبناء شعبنا في مخيم اليرموك.

IMG_5276

وقال عبد الرحيم ان اطلاق النيران على قافلة المساعدات امس هو عمل اجرامي لا يمت للإنسانية بصلة،  مثمنا كافة الجهود التي تبذل من اجل اهلنا في اليرموك وفك الحصار عنهم .

IMG_5280

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً