النضال الشعبي تنظم يوما طبيا مجانيا في مخيم الشهداء بطولكرم

shello
shello 2013/02/07
Updated 2013/02/07 at 12:43 مساءً

07022013016 طولكرم : نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم طولكرم ” مخيم الشهداء ” وبالتعاون مع مؤسسة الاغاثة الطبية ومؤسسات طبية أخرى يوما طبيا مجانيا ، شارك به أخصائي العظام د. مثقال علوش والطبيب العام د. قدامة عيد وطاقم العيادة المتنقلة ، تم خلال اليوم الطبي اجراء فحوصات وعلاجات للمئات من المواطنين المراجعين وتم تقديم الادوية والفحوصات المناسبة للمراجعين مجانا .

ويأتي هذا اليوم الطبي ضمن فعاليات منظمة الجبهة في مخيم الشهداء في برنامجها الاجتماعي الذي تعكف على تنفيذه خلال المرحلة المقبلة والذي يشتمل على العديد من القضايا والجوانب الخدماتية للتخفيف من معاناة المواطنين وتعزيز صمودهم وتمسكهم بالحقوق والثوابت الوطنية وفي مقدمتها حق العودة الثابت وغير القابل للتصرف .

وأكد علاء مرعي سكرتير الجبهة في مخيم طولكرم ان اليوم الطبي يأتي في اطار خدمة ابناء شعبنا وتخفيفا عليهم ، ضمن نشاطات الجبهة ومشاركتها في تحمل المسؤولية الاجتماعية تجاه ابناء مخيم طولكرم ، مثمنا دور المؤسسات الطبية التي اسهمت في انجاح اليوم الطبي الذي ادخل البسمة على شفاه المرضى غير المقتدرين على العلاج ، متوجها بالشكر للدكتور مثقال علوش والدكتور محمد العبوشي رئيس الاغاثة الطبية والدكتور قدامة عيد والطواقم الطبية المشاركة لدعمهم الانساني والطبي غير المحدود .

بدوره جدد د. مثقال علوش حرصه الدائم على تقديم أي مساعدة للمرضى الفقراء والمحتاجين ، مثمنا حرص جبهة النضال الشعبي على تنظيم الفعاليات الاجتماعية والأيام الطبية المجانية في المخيمات والقرى ، داعيا الى تكرار مثل هذه الانشطة ذات القيمة العالية لدى المواطنين .

هذا وأشاد المواطنون المشاركون باليوم الطبي بمبادرة جبهة النضال الشعبي لتنظيم اليوم الطبي ، مؤكدين ان هذه الخطوة تعزيزا للتكافل الاجتماعي والتضامن بين شرائح مجتمعنا الفلسطيني وهي خطوة ايجابية وبخاصة وان هناك الكثير من الحالات غير قادرة على توفير العلاج والدواء بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة ، حيث يأتي هذا النشاط ليعطي حق العلاج والدواء للجميع وبدون مقابل .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً