النضال الشعبي تهنئ المبادرة الوطنية بانعقاد مؤتمرها واعادة انتخاب د. البرغوثي امينا عاما

2023/01/25
Updated 2023/01/25 at 1:59 مساءً

 

رام الله / هنأت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني حركة المبادرة الوطنية بمناسبة انعقاد المؤتمر العام لها والذي عقد مؤخراً في رام الله، ليشكل مدماكاً جديداً في مسيرة بناء وترسيخ دور ومكانة المبادرة الوطنية في اطار الحركة الوطنية الفلسطينية.

وقال الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني في برقية تهنئة إلى الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية د. مصطفى البرغوثي،باسمي شخصياً، وباسم الرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وكافة كوادر وأعضاء الجبهة داخل الوطن وفي مناطق اللجوء والشتات، نتقدم لكم بتحياتنا النضالية وتهانينا الحارة بهذه المناسبة نقدم تهانينا الحارة لكم بإعادة انتخابكم أميناً عاماً لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وانتخاب الهيئات القيادية والمركزية للحركة.

وأكد في برقيته على حيوية وتميز الدور الوطني والمجتمعي لحركة المبادرة الوطنية وحرصها الدائم على تفعيل وتطوير دور ومكانة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، والتزامكم بالبرنامج الوطني الفلسطيني واسهاماتكم المخلصة في جهود انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية البرنامجية.

مشيرا أن علاقات تاريخية ووطيدة بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، وهناك شراكات وقواسم مشتركة بيننا في الحركة الوطنية الفلسطينية وفي الاشتراكية الدولية وفي التحالف التقدمي الدولي وفي المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي، باعتبارنا من المؤسسيين في هذا المنتدى، ولدينا الحرص المشترك على تطوير علاقات التعاون والتنسيق المشترك وتعميق العلاقات الثنائية بين حزبينا، وبما يخدم قضية شعبنا ونضالنا السياسي والجماهيري وعلى كافة المستويات.

Share this Article