النضال الشعبي تهنيء مصر بعرسها الديمقراطي بانتخاب السيسي رئيسا

shello
shello 2014/06/09
Updated 2014/06/09 at 12:32 مساءً

 thumbgen

 

رام الله / أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على عمق العلاقات الفلسطينية المصرية ، والدور الطليعي لجمهورية مصر العربية رئيسا وحكومة وشعبا ، التي كانت ومازالت الداعم الرئيس لقضية شعبنا ، باعتبارها العمق العربي لفلسطين .

وأضافت الجبهة في برقية تهنئة للرئيس المصري المنتخب عبد الفتاح السيسي تابعنا باهتمام بالغ العرس الديمقراطي الذي عاشته جمهورية مصر العربية، مابين 26-28 أيار، من أجل انتخاب رئيسا لمصر، مقدمين أحر التهاني القلبية لهذا العرس الديمقراطي أولا ولاختيار الشعب المصري المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر ، ومن خلالكم لشعب وحكومة وجيش مصر بهذا الاختيار السديد.

 وتابعت الجبهة إننا نعتبر أن فوز المشير عبد الفتاح السيسي وانتخابه رئيسا لمصر تعبيرا أكيدا على إرادة الشعب المصري الشقيق الذي يعيش هموم القضية الفلسطينية معه وبوجدانه، وأن هذا الفوز يشكل دعما لقضية فلسطين باعتبارها قضية العرب وفي المقدمة منها مصر الشقيقة، كذلك يشكل رفعة ورافعة للأمة العربية، نحو إعادة استنهاض أوضاعها، باعتبار أن مصر القوية والمزدهرة تجعل الامة العربية أقدر على مواجهة التحديات الكبيرة.

 وتمنت الجبهة  لمصر الشقيقة دوام التقدم والازدهار والأمن لأرض الكنانة، كي تظل مصر الشقيقة قادرة على القيام بدورها الريادي لخدمة قضية فلسطين وقضايا العرب الكبرى.

 واشارت الجبهة نقدر ونثمن عاليا جهود ودور مصر  بملف المصالحة الوطنية وإنهاء حالة الانقسام، حيث كان لمصر الشقيقة دورا بارزا ورياديا في هذا الملف، مؤكدين لكم حرصنا الشديد على تعزيز أواصر العلاقات الثنائية بما يخدم قضايانا الوطنية.

 

دائرة الثقافة والإعلام المركزي

رام الله – فلسطين

9/6/2014

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً