النضال الشعبي صمت المجتمع الدولي عن جرائم حكومة الاستيطان تشجيع لمزيد من الاجراءات العنصرية

2013/01/16
Updated 2013/01/16 at 4:13 مساءً

 رام الله / قالت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن حكومة الاستيطان الاسرائيلية ،تمارس عنصرية متطرفة عبر نشر ما  تسمى “وزارة الاسكان الإسرائيلية” عطاءات لبناء 198 وحدة استيطانية جديدة في مستوطنة “افرات” جنوب بيت لحم ومستوطنة “خارسينا” شرقي مدينة الخليل ، وبناء 170 وحدة استيطانية جديدة و84 غرفة في مستوطنة (روتم) في غور الاردن.

وأضافت الجبهة خلال اجتماع فرع رام الله والبيرة  اليوم الأربعاء بمكتب الجبهة بمدينة رام الله ،بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير الفرع مراد عبد الرحيم ، وأعضاء قيادة الفرع ، إن التصعيد الاسرائيلي الخطير الذي يشمل الحصار المالي عبر قرصنة الاموال الفلسطينية ، وتواصل الاعتداءات على الاسرى ، يعكس خطورة التوجه الاسرائيلي نحو اليمين المتطرف .

وأوضحت الجبهة إن صمت المجتمع الدولي عن جرائم حكومة الاستيطان بمثابة تشجيع لها لممارسة المزيد من الاجراءات العنصرية ،والتي ترتقي لجرائم حرب وارهاب دولة منظم ، داعية الاسرة الدولية بالكف عن سياسية الكيل بمكيالين ، وبدء معاملة حكومة الاحتلال على أنها دولة خارجة عن القانون .

وكما دعت الجبهة إلى الافراج الفوري عن كافة المعتقلين الذين تم الاعتداء عليهم واعتقالهم بصورة وحشية أمس الثلاثاء بعد العودة إلى قرية ” باب شمس ” ، كما أدانت التعامل الوحشي مع الصحفيين الفلسطينين والاعتداء عليهم ، مطالبة بتوفير الحماية للعمل الصحفي .

هذا وناقشت الجبهة سبل تطوير وتفعيل العمل والمشاركة الفعالة في النضال الجماهيري .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً