النضال الشعبي في زيارة مقبرة الشهداء في اليرموك

shello
shello 2024/06/16
Updated 2024/06/16 at 1:18 مساءً

 

دمشق / شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الساحة السورية اليوم زيارة لمقبرة الشهداء في مخيم اليرموك بمناسبة عيد الأضحى المبارك ممثلة بمسؤول الساحة قاسم معتوق عضو المكتب السياسي واعضاء اللجنة المركزية وعدد من كوادر الجبهة.

وبحضور الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية -سفير دولة فلسطين في الجمهورية العربية السورية وفصائل منظمة التحرير .

وقام المشاركون بوضع اكاليل الورود على اضرحة الشهداء في المقبرة التي شكلت رمزا وطنيا ضمت أعدادا من ارواح الشهداء الطاهرة التي ارتقت على طريق تحرير فلسطين وكانوا مثالا يحتذى من التضحية والفداء.

وفي تصريح له تحدث فاسم معتوق مسؤول الساحة عضو المكتب السياسي عن جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق شعبنا في قطاع عزة

وحرب تجويع ممنهجة وحصار خانق، وأوضاع إنسانية كارثية وتشريد شعبنا وهدم البيوت والبنية التحتية والدمار الشامل لكل مناحي ومرافق الحياة من قبل الكيان الصهيوني الفاشي مدعوما من قوى محور الشر وعلى رأسهم الإدارة الامريكية الداعم الأكبر على مرأى ومسمع العالم.

ودعا معتوق الى استثمار هذه المناسبة لتعزيز أواصر التكافل ودعم صمود شعبنا في القطاع مطالبا أبناء أمتنا العربية وأحرار العالم إلى مواصلة جهودهم في تقديم حملات الإغاثة العاجلة للقطاع، ومواصلة الضغط من أجل كسر الحصار وفتح جميع المعابر.

وتوجه معتوق بالتحية الى ابناء شعبنا في الوطن والشتات لا سيما في الوطن المحتل لما يقومون به بالدفاع عن فلسطين موجها التحية الى اسرانا البواسل في سجون الاحتلال لما يلقونه من عذابات يندى لها جبين البشرية والى شهدائنا الأبرار الذين قدموا التضحيات ولايزالون في ظل الصمت الدولي والمنظمات الأممية التي تتشدق بالحرية وحقوق الانسان.

ومن ثم توجه وفد منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة الدكتور سمير الرفاعي الى مكتب اقليم فتح في اليرموك.

.

Share this Article