النضال الشعبي والتوجيه السياسي بطولكرم يعقدان ورشة عمل حول ” المقاومة الشعبية “

shello
shello 2013/03/06
Updated 2013/03/06 at 3:59 مساءً

MTQ4NDkxطولكرم : نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني و التوجيه السياسي والوطني بطولكرم اليوم لقاء ضم فصائل العمل الوطني لمناقشة سبل بلورة وتطوير واستنهاض عمل المقاومة الشعبية.

وافتتح اللقاء الذي عقد في قاعة الشهيد ” نبيل قبلاني ” عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي محمد علوش مرحبا بالحضور ومؤكدا على العمل المشترك في استنهاض المقاومة الشعبية.

وتحدث مدير التوجيه السياسي بدر الضميري عن رؤية المقاومة الشعبية ودور القوى الوطنية وتفاعلها بهذا المجال.

وأكد الحضور على أن المقاومة الشعبية بمعانيها وأساليبها والارتقاء بها من حالة العمل الموسمي إلى العمل الجاد المبرمج الواضح ذات المسار المتواصل بما يخدم مسيرة الشعب الفلسطيني للتحرر والاستقلال وخلق التناغم ما بين المستويين الرسمي والشعبي في حاله نضالية موحدة تتماثل وتتضافر بها كل الجهود من اجل بلوغ أهداف شعبنا الوطنية .

كما تحدث جميع ممثلي القوى, مؤكدين على ضرورة العمل الموحد ومستدركين العديد من القضايا التي لا بد من الوقوف أمامها ووضعها في المسار الصحيح من اجل عمل جاد وناجز.

وفي نهاية اللقاء تم تحديد لقاء آخر يضم القوى الوطنية والاتحادات الشعبية ممثلة باتحادات المرأة والعمال والشباب والطلبة والاتحادات المهنية ، وكان قد أدار اللقاء النقيب عمر زيدان من التوجيه السياسي بطولكرم

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً