النضال الشعبي: ياسر عرفات أيقونة النضال الفلسطيني

shello
shello 2013/11/11
Updated 2013/11/11 at 3:29 مساءً

imagesCAP627UY

طولكرم : أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم خلال إحيائها للذكرى التاسعة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات باجتماع موسع عقدته بمقرها بطولكرم ، بأن ياسر عرفات مفجر الثورة الفلسطينية ومطلق شرارتها الأولى سيبقى دوما أيقونة للنضال الوطني والتحرري ونموذجا للقائد الشجاع الذي يحمل قضية شعبه من اجل حريته واستقلاله وتقرير مصيره .

وقال محمد علوش – عضو اللجنة المركزية ، سكرتير الجبهة في محافظة طولكرم بأن الشعب الفلسطيني مدين لهذا القائد العملاق ، أبو الوطنية الفلسطينية ودوره الطليعي والمؤسس لانبعاث الهوية الوطنية الفلسطينية والمشروع الوطني الفلسطيني نحو الحرية والعودة وإقامة دولة فلسطين المستقلة ،  واجتراح مختلف أشكال وأساليب النضال ونسج أوسع العلاقات الكفاحية والنضالية والتضامنية مع مختلف قوى التحرر من اجل مناصرة القضية الفلسطينية وتحقيق آمال وأهداف شعبنا العادلة التي قضى من اجلها الشهيد الرمز ياسر عرفات والشهيد القائد المؤسس د. سمير غوشة وكافة شهداء وقادة شعبنا وحركته الوطنية وأسراها الأبطال في سجون ومعتقلات الاحتلال الإسرائيلي .

وأكد علوش أننا سنبقى أوفياء لمسيرة نضال وتضحيات الرمز أبو عمار وللمسيرة الوطنية العظيمة التي قادها على مدار أكثر من أربعين عاما جنبا إلى جنب مع مختلف القيادات والقوى الوطنية الحية لتبقى راية فلسطين خفاقة وشعلة النضال متوقدة بالأمل وحتمية الانتصار .

ودعا علوش إلى وضع كل الحقائق المتعلقة بجريمة اغتيال الشهيد الرئيس سياسيا وجسديا ومتابعة مجريات التحقيق المستندة إلى نتائج الفحوصات الدولية والتقارير الطبية الموثقة وصولا إلى كشف خيوط هذه الجريمة البشعة التي استهدفت رمز وعنوان الشعب الفلسطيني .

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً