النضال تشارك في إطلاق فعاليات الملتقى الثقافي العاشر في بيروت

2022/11/26
Updated 2022/11/26 at 12:02 مساءً

 

بيروت / أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين د.احمد ابو هولي، وتحت رعاية الرئيس محمود عباس ابو مازن، انطلاق فعاليات الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني العاشر في العاصمة اللبنانية بيروت. وقد شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في هذه الفعاليات عبر عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول الساحة اللبنانية الرفيق ابو العبد تامر عزيز.

اكد د.ابو هولي أن الملتقى يؤكد على فلسطينية الهوية لشعبنا في أماكن تواجده كافة ، موجها رسالة للكفاءات المشاركين في الملتقى الذين يرفعون اسم دولة فلسطين عاليا في المنابر كافة ، داعيا بضرورة الإهتمام بالشباب المبدع الذي حان الوقت بأن يأخذوا زمام المبادرة.

وكانت كلمة لأمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية رئيس المجلس التنفيذي لمنظمة اليسيسكو د.دواس دواس أكد فيها على مواصلة العمل لتمكين الشباب عبر توفير كل الوسائل الثقافية والتعليمية والمادية الممكنة من خلال المنظمات الدولية المتخصصة كجزء اساسي من رؤيتنا وطننا الاستراتيجية.

من جهته ثمن فتحي ابو العردات أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان الجهود الوطنية المبذولة للتواصل مع أبناء شعبنا في أماكن تواجدهم كافة.

بدورها رحبت هبة نشابة أمين عام اللجنة الوطنية اللبنانية للتربية والثقافة والعلوم بوفد الملتقى وضيوفه قائلة إن فلسطين كانت وستبقى قلبنا النابض بالحب والعزة والإيمان بالحق.

وجرى افتتاح الملتقى من خلال استقبال مجموعة متخصصة من المبدعات والمبدعين في مجالات فنية وثقافية.

Share this Article