النـضال الشعـبي في جنين تؤكد اهمية تفعيل وتطوير اشكال وأساليب المـقاومة الشعـبية

shello
shello 2013/01/31
Updated 2013/01/31 at 4:24 مساءً


جنين : عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة جنين اجتماعا موسعا بحضور سكرتير الفرع مهند قلالوة وأعضاء قيادة الفرع وسكرتيري الكتل النقابية في المحافظة ، وناقش المجتمعون الخطة التنظيمية والنقابية وتشكيلات الوضع التنظيمي في المحافظة وآخر المستجدات على الساحة السياسية الفلسطينية  .

  وحيّت  الجبهة إضراب الأسرى في معركة البطون الخاوية ضد الممارسات الاحتلالية بحق مناضلينا الاحرار ، اسرى الحرية في سجون الاحتلال.

مؤكدة على اعتبار قضية الأسرى قضية دولية عادلة يجب الاستمرار بخطوات تدويل قضية الاسرى وفضح سياسات وممارسات الاحتلال بحق جنرالات الصبر في أقبية وزنازين الاحتلال وتحميل المجتمع الدولي ككل لمسؤولياته اتجاه الاسرى وإدانة ممارسات اسرائيل وإجبارها على الامتثال للشرعية الدولية والقانون الدولية واتفاقيات جنيف المتعلقة بالأسرى .

 كما حيّت الجبهة المقاومة الشعبية المتصاعدة  لجماهير وقوى شعبنا الفلسطيني في بناء قرى الصمود – الكرامة وباب الشمس وكسر القيد في عانين ، داعية الى ضرورة تفعيل وتطوير اشكال وأساليب النضال والكفاح الشعبي في مواجهة مخططات وعدوان الاحتلال وعصابات مستوطنيه المتطرفين وفعائلهم الشنيعة والإرهابية في كافة تجمعاتهم وبؤرهم العنصرية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً