الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى تستعد لافتتاح معسكر ” براعم الحرية ” بطولكرم

2012/06/28
Updated 2012/06/28 at 2:20 مساءً

طولكرم : عقدت الهيئة الوطنية العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين في محافظة طولكرم اجتماعا ثنائيا مع نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين ، وجاء هذا الاجتماع في سياق التحضيرات التي تقوم بها الهيئة لافتتاح المعسكر الصيفي الأول ” مخيم براعم الحرية ” الذي سيشارك به أبناء الشهداء والأسرى في محافظة طولكرم ، وسيتم افتتاح المعسكر في الرابع من تموز القادم في مدرسة الفاضلية بمدينة طولكرم .

وأكد إياد الجراد ، منسق الهيئة الوطنية العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين بطولكرم بأن مخيم براعم الحرية يقام خصيصا لأبناء الشهداء والأسرى تكريما لنضالات وتضحيات الشهداء والأسرى وتعزيزا لحضور ومكانة قضية الأسرى في ذاكرة ووجدان الشعب الفلسطيني .

ودعا الجراد كافة أبناء الشهداء والأسرى للانتساب إلى المخيم والمشاركة بفعالياته المتعددة التي ستسلط الضوء على قضايا ومكانة أسرى الحرية وإنصاف أبنائهم وتعويضهم عن حالة الحرمان التي يعيشونها .

وأشاد الجراد بإسهامات المؤسسات الوطنية الداعمة للهيئة ولفعالياتها ، مشددا على أهمية تضافر كل الجهود لخدمة قضية الأسرى ووضعها على رأس سلم الأولويات الوطنية ، داعيا إلى تفعيل المشاركة والمساندة الشعبية والجماهيرية دعما لنضالات الحركة الوطنية الأسيرة في سجون ومعتقلات الاحتلال الإسرائيلي العنصري .

وخلال الاجتماع ثمن أمين سر نقابة الأخصائيين إياد سليم جهود الهيئة والجهود التي تبذلها الأخت عبير الديك على صعيد إنجاح مخيم براعم الحرية ، مشيدا بدور المتطوعين والمرشدين ، مؤكدا أن النقابة ستشارك بفعالية في أعمال وفعاليات المخيم الصيفي الأول لأبناء الشهداء والأسرى .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً