باجتماعه الدوري بغزة : شباب النضال يهنئ الأسرى المحررين ويناقش اوضاعه الداخلية

shello
shello 2013/11/04
Updated 2013/11/04 at 3:16 مساءً

 

 ithad

 غزة/ هنأ اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي في قطاع غزة الأسرى المحررين أصحاب الأحكام العالية بالإفراج عنهم من سجون الاحتلال الإسرائيلي وعددهم 26 أسيراً فلسطينياً ممن أمضوا عشرات السنوات في سجون الاحتلال الصهيوني .
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي للاتحاد ، بحضور كفاح قديح رئيس الاتحاد بقطاع غزة ، ومحمد العرجا أمين سر الاتحاد بالقطاع ، وأعضاء المكتب التنفيذي ، وهذا بمكتب دائرة الشباب والطلبة المركزي وسط مدينة غزة.
وقال قديح إننا في اتحاد شباب النضال نؤكد للأسرى إنهم في قلوبنا ، الذين ضحوا بكل شئ وصمدوا وكانوا عنوانا للصمود وهؤلاء يستحقون منا الوفاء والتضامن دوما .

داعيا إلى تجسيد الوحدة الوطنية لإنهاء الانقسام وإعادة اللحمة بين شطري الوطن ، وتمنى الإفراج العاجل لجميع الاسرى.
من جانبه أشاد العرجا بصمود الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ، مطالبا بذل كل الجهود الرسمية والشعبية والدولية للإفراج عن جميع الأسرى والأسيرات من السجون الإسرائيلية .

 وطالب العرجا مؤسسات حقوق الإنسان المحلية والعربية والدولية والمجتمع الدولي التدخل الفوري للضغط على سلطات الاحتلال للإفراج عن الأسرى بدون شروط مسبقة، وفضح ممارسات الاحتلال بحق الأسرى.
هذا و تدارس المجتمعون سبل النهوض بأوضاع اتحاد الشباب في محافظات غزة ، ومناقشة أبرز القضايا التي تهم قطاع الشباب، و سبل تطوير العمل الشبابي في كافة المجالات واستعراض أهم نشاطات وفعاليات الاتحاد و اقتراح سلسلة فعاليات للمرحلة المقبلة .
 والجدير ذكره أن وفداً قيادياً من اتحاد شباب النضال الفلسطيني زار الأسرى المحررين المفرج عنهم من السجون الإسرائيلية في محافظات غزة ،و ضم الوفد جهاد احمد سكرتير دائرة الشباب والطلبة بقطاع غزة ،،وكفاح قديح رئيس الاتحاد بقطاع غزة ،ومحمد العرجا أمين سر الاتحاد بالقطاع ، وميسرة صيام مسئول الاتحاد بمدينة غزة ،، وعدد من الكادر الشبابي بالفروع.
وقدم الوفد التهاني للأسرى أصحاب الأحكام العالية ، ووجهوا التحية إلى كافة الأسرى والأسيرات في السجون الإسرائيلية والى الأسرى المضربين عن الطعام.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً