بالتعاون مع شباب النضال نادي عين عريك الرياضي يوزع حقائب وقرطاسيه على لاعبي فريق الاشبال

2012/09/05
Updated 2012/09/05 at 2:12 مساءً

رام الله / وزع نادي عين عريك الرياضي بالتعاون مع مؤسسة أبو عامر الحواري للصياغة والمجوهرات واتحاد شباب النضال الفلسطيني ، اليوم  الاربعاء ، حقائب مدرسية وقرطاسية على لاعبي فريق اشبال نادي عين عريك الرياضي ، بحضور رئيس النادي محمد شيلو ، ومسؤول اللجنة الرياضية هاشم قرابصة ، ومسؤول الطلائع والطفولة عدي عواد ، ومدرب الاشبال عنان شيلو .

وقام النادي بتجهيز الحقائب المدرسية بكافة المستلزمات وتوزيعها على الأشبال وتأتي هذه الخطوة ضمن المشاريع الخيرية والنشاطات الجماهيرية والمجتمعية التي يقوم بها النادي في القرية.

وقال عواد بداية نهنىء الطلاب والطواقم التربوية بالعام الدراسي الجديد ، وإن هذا التوقيت مناسب جدا لإدخال البهجة على الجو المدرسي مع بداية العام الدراسي وأن الهدف منه هو التخفيف عن كاهل أولياء أمور الطلبة .وشدد عواد على اهمية العلم وتحصيل النتائج الجيدة ،  وأن الدافع من هذا العمل تحقيق مزيد من العطاء وليكون  حافزاً لتحقيق نتائج مميزة في المستقبل .

ومن جانبه اكد حسني شيلو المسؤول الاعلامي لاتحاد شباب النضال أن قيمة العمل تأتي من الحرص على التكافل الاجتماعي والعمل الجماعي المشترك لتعزيز العلاقات والتواصل مع الاجيال الشابة ، ليكونوا جزء من المجتمع وليدركوا قيمة هذه النشاطات الهادفة التي تعزز قيمة العمل الطوعي والتعاوني .

وشكر هاشم قرابصة وعنان شيلو كل من ساهم في دعم هذا النشاط وخصوصاً مؤسسة الحواري  للصياغة والمجوهرات،  مؤكدين على ضرورة توسيع برامج المساعدة والخدمات لطلبة المدارس كونها تشكل عاملاً مهماً في تعزيز صمود المواطنين والحفاظ على حق الشباب والطلبة في التعليم.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً