بلقاء ثنائي النضال الشعبي وحزب الشعب في لبنان يبحثان آخر التطورات سياسيا ووضع المخيمات اجتماعيا

shello
shello 2013/01/18
Updated 2013/01/18 at 1:55 صباحًا

لبنان : استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في شمال لبنان ، اليوم الخميس ، بمكتبها بمخيم نهر البارد في الشمال اللبناني ن وفدا من الرفاق في حزب الشعب الفلسطيني برئاسة أبو وسيم عضو قيادة إقليم لبنان ومسؤول منظمة الحزب في الشمال، يرافقه أعضاء قيادة الحزب في الشمال.

 وكان في استقبالهم  جورج عبد الرحيم  أمين سر فرع الشمال،  وأمين سر منطقة البارد عادل الشريف، ومسؤولة كتلة نضال المرأة في الشمال محاسن المحمود ، عابس شعبان عضو قيادة فرع الشمال.

 رحب  جورج بالوفد شاكرا” زيارتهم والتي جاءت كتضامن من الرفاق في حزب الشعب واستنكار لاحتجاز قوات الاحتلال الإسرائيلية الأسبوع الماضي  الأمين العام للجبهة  الدكتور احمد مجدلاني وسحب بطاقة  الفي أي بي التي بحوزته، على حاجز الزعيم الاحتلالي شرقي القدس إثناء ذهابه للتضامن مع أبطال المقاومة الشعبية في قرية ” باب شمس .

 هذا واستعرض اللقاء التطورات السياسية وما يتعرض له شعبنا وقضيتنا من عدوان مستمر من حكومة الاحتلال ن وتصعيد الاستيطان ، كما تطرق اللقاء إلى وضع  المخيمات الاجتماعية في الشمال اللبناني .

وشكرت الجبهة الرفاق في حزب الشعب على هذه الزيارة التي تؤكد على الوحدة والتلاحم الفلسطيني  والعمل الوطني المشترك لخدمة قضية شعبنا ن مؤكدين على أن طريق الانتصار يمر عبر بوابة وحدتنا الوطنية والتمسك بالثوابت التي خطتها ثورة شعبنا ن بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً