بمشاركة شباب النضال الاتحاد الفلسطيني للمصارعة يختتم البطولة الرمضانية الرابعة بأريحا

shello
shello 2012/08/04
Updated 2012/08/04 at 12:48 مساءً

 أريحا – نظم الاتحاد الفلسطيني للمصارعة البطولة الرمضانية الرابعة في محافظة أريحا و الأغوار في قاعة اتحاد شباب النضال الفلسطيني مساء أمس  ، بحضور عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال و طلال شحادة عضو اتحاد المصارعة و مسئول العلاقات الدولية بالاتحاد و ناصر عواجنة مدير قسم التشغيل و عيد براهمة رئيس نادي الأسير و خليل  بالو و نسيم الحلواني و فرج الحلواني و خليل الولجي و عدد من المدعوين و أهالي ألاعبين المشاركين بالبطولة .

وتنافس على المراكز الثالثة الاولى 20 لاعبا من كافة الأوزان و فاز في المركز الأول محمد حسين و في المركز الثاني احمد ناصر و في المركز الثالث فادي براهمة وتم توزيع شهادات و مدليات تقديرية و هدايا على المشاركين .

وتحدث جلايطة حول أهمية الرياضة بتطوير المجتمع الفلسطيني و أهمية الشباب الذين هم ق قادة المستقبل شاكرا الاتحاد الفلسطيني للمصارعة على راعيته للشباب .

 ومن جانبه قدم شحاده مسئول العلاقات الدولية و المحلية في الاتحاد  الشكر  للواء جبريل  رجوب رئيس اللجنة الاولمبية على رعايته لاتحاد المصارعة و البطولة الرمضانية ،و شاكرا رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة  عبد العليم الجعفري على جهوده الذي يبذلها من اجل أقامة هذه البطولة و شكر عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية على رعايته لأنشطة الاتحاد بأريحا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً