بمكتب النضال الشعبي: فعاليات طولكرم تتدارس أشكال وأساليب المقاومة الشعبية

shello
shello 2013/03/13
Updated 2013/03/13 at 5:16 مساءً

13032013261طولكرم : تدارست القوى الوطنية والتوجيه السياسي والوطني والمنظمات والاتحادات النقابية والزراعية واللجان الشعبية خلال لقاء موسع عقد في مقر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بطولكرم اليوم أشكال وأساليب المقاومة الشعبية .

وأكد المجتمعون أن المقاومة الشعبية تحظى بإجماع فلسطيني وأنها الشكل الأنسب في هذه المرحلة السياسية في مواجهة سياسات الاحتلال وإجراءاته وممارساته العنصرية .

و دعا المجتمعون إلى ضرورة تفعيل وتطوير المقاومة الشعبية بأشكالها المختلفة وان تتنوع أشكال النضال الشعبي وعلى كافة المستويات ، وإلى تضافر كل الجهود لحماية الأرض الفلسطينية ومواجهة الجدار العنصري والاستيطان الكولونيالي الاحلالي وفضح سياسات إسرائيل على المستوى الدولي وان تستفيد القيادة الفلسطينية من وضعية فلسطين الجديدة في الأمم المتحدة كدولة بصفة مراقب .

ودعا المجتمعون إلى أهمية تضافر الجهود الشعبية والرسمية في مختلف القضايا والنضالات الوطنية وتعزيز الشراكة الوطنية وفق أصول ومفاهيم نضالية واضحة وثابتة ، مؤكدين أن قضية الأسرى يجب أن تتصدر اهتماماتنا الآن وان تتواصل الجهود والتحركات الداعمة والمساندة لصمود ونضالات أسرى الحرية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً