بمكتب النضال الشعبي : فعاليات طولكرم تواصل تحضيراتها لعقد مؤتمر طولكرم لنصرة الأسرى

shello
shello 2013/03/17
Updated 2013/03/17 at 4:56 مساءً

20130317002

طولكرم : عقدت فعاليات محافظة طولكرم اجتماعا موسعا للجنة التحضيرية لمؤتمر طولكرم لنصرة الأسرى وذلك بمكتب جبهة النضال الشعبي بمدينة طولكرم وتتشكل اللجنة التحضيرية من ممثلين عن محافظة طولكرم والقوى الوطنية والهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى ونادي الأسير ووزارة شؤون الأسرى وجامعة خضوري وجامعة القدس المفتوحة وممثلين وممثلات عن العديد من المؤسسات والاتحادات الشعبية والرسمية .

وناقشت الفعاليات المجتمعة التحضيرات التي تتم من اجل عقد مؤتمر طولكرم لنصرة الأسرى والذي سيعقد بطولكرم بالسادس عشر من نيسان القادم ، حيث تم الاتفاق على كافة الترتيبات والقضايا التي سيناقشها المؤتمر والذي من المقرر من أن يتناول العديد من الدراسات وأوراق العمل المتعلقة بالجوانب القانونية والاقتصادية والاجتماعية والنفسية والإعلامية المرتبطة بالأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي .

وناقش المجتمعون كافة الأمور المتعلقة بالمؤتمر وتم تشكيل عدة لجان تخصصية ستعمد إليها مهام محددة من اجل إنجاح المؤتمر والخروج بتوصيات ومقررات تلامس أوضاع الأسرى وتعزز مكانتهم ونضالاتهم وصمودهم الأسطوري في سجون ومعتقلات الاحتلال .

ومن المقرر أن يشارك دبلوماسيون وسفراء وقناصل وقيادات وشخصيات وطنية في المؤتمر إلى جانب فعاليات المحافظة وأسراها المحررون .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً