جبهة النضال الشعبى في غزة تنظم يوم طبي مجاني فى فحص العيون

shello
shello 2018/04/14
Updated 2018/04/14 at 5:33 مساءً

غزة /نظمت جبهة النضال الشعبى الفلسطينى فى محافظة غزة يوم طبي مجاني فى فحص العيون فى مقر الجبهة المركزى بقطاع غزة بالتعاون مع مستشفى سان جون للعيون بغزة وبحضور مجموعة من الأطباء المتخصصين لفحص النظر .
وشارك فى اليوم الطبي العشرات من المواطنين من النساء والأطفال وكبار السن وتم تحويل العديد من الحالات للعلاج وللمتابعة فى المستشفى ،وأعربوا عن سعادتهم من جراء الفحص الطبى المجانى و وجود الأطباء المتخصصين مثمنين جهود الرفاق في قيادة فرع غزة.
كما اعرب المواطنين عن سعادتهم وشكرهم للجبهة وقيادتها على على هذا الفحص المجانى فى ظل الاوضاع الاقتصادية السيئة التى يعيشها اهلنا فى قطاع غزة.
و أشار امحمود الزق سكرتير الجبهه فى قطاع غزةعلى ضرورة التواصل مع الجماهير دائما من خلال الانشطة والفعاليات التى تخدم شعبنا فى ظل الظروف الصعبة وفى ظل الحصار المفروض على غزة و للتخفيف عنهم.
ووجة الزق التحية الى الكادر الطبي الصحي المميز لمستشفى سان جون على جهودهم بهذا العمل الوطني الرائع لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني فى ظل ما يتعرض له ابناء شعبنا من جراء اطلاق قنابل الغاز على المتظاهرين فى مسيرة العودة والذى يؤثر على عيون المتظاهرين من جراء الغازات السامة.
وبدوره اكد سكرتير فرع غزة رفعت فورة ان هذة الفعالية تأتي فى ظل المواجهات التى يخوضها ابناء شعبنا الفلسطينى فى مسيرة العودة على المناطق الدودية لقطاع غزة وما يتعرض له المواطنين من اطلاق لقنابل الغاز وتاثيرة على عيونهم وايضا من اجل التخفيف على شعبنا بسبب الفقر والبطالة وايضا ضمن برنامج سلسلة من الانشطة والفعاليات لفرع غزة التى تخفف المعاناة عن شعبنا فى قطاع غزة.

Share this Article