جبهة النضال الشعبي تهنئ حزب الحركة الشعبية المغربي بانعقاد مؤتمره الـ 14

2022/11/25
Updated 2022/11/25 at 4:14 مساءً

رام الله / قدمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تحياتها النضالية وتهانيها الحارة لقيادة حزب الحركة الشعبية المغربي بمناسبة انعقاد أعمال مؤتمره الوطني العام الرابع عشر في الرباط، تأكيداً على النهج الديمقراطي الذي يمتاز به هذا الحزب منذ انطلاقته.

وقال محمـد علوش عضو المكتب السياسي للجبهة في كلمته في افتتاح أعمال المؤتمر : (بهذه المناسبة نتوجه لكم بالتحية والتهنئة باسم الأمين العام الرفيق الدكتور أحمد مجدلاني، والرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر وأعضاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني).

وأضاف : (ان انعقاد مؤتمركم الرابع عشر محطة مهمة في مسيرة نضال حزب الحركة الشعبية ودوره في الحركة الوطنية والديمقراطية التقدمية في المغرب، حيث يحمل مؤتمركم شعاره الهام الموسوم بـ (الوفاء لمغرب المؤسسات) بما له من دلالات مهمة نحو مركزية عمل حزبكم نحو مأسسة منهجية لكافة مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في المغرب تكريساً للطابع الديمقراطي وصوناً للحريات والحقوق السياسية والتعددية بما لها من أهمية في كافة مجتمعاتنا).

وأكد علوش في كلمته : (اننا ونحن نحيكم بعقد مؤتمركم الوطني، فإننا نأمل من حزبكم أن يكون دائماً وكما عهدناه، الى جانب كافة القوى الوطنية والديمقراطية في المغرب، داعماً للقضية الفلسطينية ونضال الشعب الفلسطيني المشروع في مواجهة الاحتلال الصهيوني، والدفاع عن الثوابت الوطنية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس).

واختتم كلمته بالقول : (اننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نتطلع لعلاقات التعاون والصداقة مع حزبكم الشقيق – حزب الحركة الشعبية وبما يخدم حزبينا وبلدينا) .

Share this Article