جبهة النضال تعلن عن استقبال المعزين باستشهاد عضو مكتبها السياسي اللواء خالد شعبان

shello
shello 2014/04/12
Updated 2014/04/12 at 10:33 صباحًا

974601_606914849399181_1975135658_n

غزة

تعلن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بقطاع غزة عن استقبال المعزين باستشهاد القائد الوطني الكبير الرفيق المناضل اللواء: خالد شعبان “سلطان”       أمين سر اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني،  عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني،       عضو المجلس العسكري الأعلى لمنظمة التحرير الفلسطينية.   

يبدأ استقبال المعزين من يوم السبت 12/4/2014م ولمدة ثلاثة أيام من الساعة الرابعة عصراً وحتة الساعة الثامنة مساءاً بالمكتب المركزي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الكائن بمدينة غزة – شارع الوحدة – شرق محطة أبو عاصي للبترول.

وكان الشهيد سلطان قد وافته المنية ظهر اليوم  الجمعة في إحدى المستشفيات الأردنية إثر نوبة قلبية حادة أصابته، وبرحيل الرفيق سلطان فقدت فلسطين مناضلاً صلباً وشجاعاً، ورجلاً من أخلص وأوفى الرجال  للوطن والثورة والقضية.

ولد الشهيد شعبان في مخيمات الأردن للاجئين بتاريخ 1/5/1952م، والتحق  بصفوف الثورة الفلسطينية و جبهة النضال الشعبي عام 1968م، وخلال عمله في الجبهة شكل نموذجاً للمناضل الملتزم، ورمزاً من رموزها المناضلة، وعاش حياته رمزاً للاستقامة والنقاء الثوري، ونذر نفسه من أجل فلسطين وحريتها واستقلالها، ولم يبخل بجهده وعطاءه لتبقى القضية الوطنية الفلسطينية خالدة في قلوب أبناء شعبنا جيلاً بعد جيل.

تولى الشهيد شعبان في الجبهة مهمات وطنية عديدة منها: سكرتير ساحة الأرض  المحتلة، ومسؤولا للأمن المركزي في الجبهة، وسكرتيراً للساحات الخارجية، انتخب عضواً للجنة المركزية للجبهة عام 1978م، ثم عضواً للمكتب السياسي عام 1988م، وعلى الصعيد الوطني العام كان عضواً في المجلس الوطني الفلسطيني، وعضواً سابقاً في المجلس المركزي ، وعضواً في المجلس العسكري الأعلى لمنظمة التحرير الفلسطينية.

تعاهد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الشهيد والقائد الوطني الكبير أن تواصل المسيرة والنضال والكفاح على خطاه وخطى رفيق دربه الشهيد القائد د. سمير غوشة حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

طولكوم

تعلن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم عن افتتاح بيت عزاء بالقائد الوطني المناضل الرفيق اللواء خالد شعبان ” ابو محمد سلطان ” عضو المكتب السياسي وأمين سر اللجنة المركزية للجبهة وذلك يوم غد الاحد 13/4/2014 ما بين الساعة العاشرة صباحا والساعة الثانية بعد الظهر في قاعةالنضال ” بمقر الجبهة الكائن بعمارة أصحاب المشاغل – الحي الشماليطولكرم .

جنين

تعلن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة جنين عن افتتاح بيت عزاء للقائد الوطني المناضل الرفيق اللواء خالد شعبانابو محمد سلطان ” عضو المكتب السياسي وأمين سر اللجنة المركزية للجبهة وذلك يوم غد الاحد 13/4/2014 ما بين الساعة العاشرة صباحا والساعة الثانية بعد الظهر في قاعة ” النضال ” بمقر الجبهة الكائن بعمارة ابو علي السعدشارع الجامعة – جنين

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً