جبهة النضال تلتقي بلدية باقة الشرقية والنزلات

shello
shello 2014/04/24
Updated 2014/04/24 at 10:53 صباحًا

CAM00552

 
طولكرم : التقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  في محافظة طولكرم اليوم ببلدية باقة الشرقية والنزلات ممثلة برئيس البلدية السيّد عبد الرحيم جانم وذلك بمقر البلدية ببلدة باقة الشرقية .
وتم خلال اللقاء الذي حضره عن الجبهة محمد علوش عضو اللجنة المركزية ، سكرتير الجبهة بمحافظة طولكرم ، ومحمد ظاهر سكرتير المنطقة وعدد من أعضاء اللجنة التنظيمية استعراض الأوضاع العامة والدور الذي تقوم به البلدة لخدمة المواطنين في كافة التجمعات والبلدات التي تشملها البلدية ، وتم الاطلاع على أنشطة ومشاريع وبرامج عمل البلدية ، حيث استعرض رئيس البلدية ما تقوم به مؤسسة البلدية من اجل تطوير البنية التحتية وشق الطرق وإقامة المشاريع ذات الجدوى والتي تعود بالفائدة على جموع المواطنين .
وثمنت جبهة النضال الجهود المبذولة من أجل تطوير العمل في البلدية وشق الطرق وإقامة المشاريع المهمة وتجميل المرافق العامة والحفاظ على مشهدها الحضاري، مؤكدة على ضرورة تعاون المجتمع المحلي وكافة المؤسسات مع البلدية في إنجاز هذا المشاريع الحيوية.
وثمن رئيس البلدية عبد الرحيم جانم هذه الزيارة وهذا التواصل من قبل الجبهة واهتمامها بالعمل البلدي ومتابعتها للخدمات التي تقدمها البلديات للمواطنين ، مؤكدا إن أبواب البلدية مفتوحة وأنها ستبذل قصارى جهودها دائما لخدمة المصلحة العامة .
بدوره أكد محمد علوش أهمية التواصل مع البلديات ومع المؤسسات المحلية والقاعدية للاطلاع على ما تقوم به من أعمال ومشاريع ورفدها بالأفكار والملاحظات ، مشيدا بجهود بلدية باقة الشرقية والنزلات وما تقوم به من ادارة للمخططات والبرامج والمشاريع وجلب المشاريع الحيوية التي من شأنها الارتقاء بكافة التجمعات والمناطق المنضوية تحت إطار عمل البلدية .
من ناحية أخرى قام وفد الجبهة بزيارة مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية والتقى بمدير المدرسة الأستاذ مرشد ساعد وبأعضاء الهيئة التدريسية حيث تم الاطلاع على أوضاع المدرسة وعلى المسيرة التربوية والتعليمية في هذه المدرسة التاريخية والعريقة التي خرجت أجيال على مدار العقود الماضية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً