جنين :النضال الشعبي قوات الاحتلال تصعد من عدوانها على الصحفيين بقرار سياسي

shello
shello 2013/03/09
Updated 2013/03/09 at 3:18 مساءً

 6350264535419313248

 رام الله / حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من حملة الاعتداءات المتواصلة التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد الصحفيين والطواقم الاعلامية الفلسطينية ، حيث تم الاعتداء على مصوريين صحفيين أمس بمدينة القدس ، كما اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم السبت مراسل وكالة وطن حمزة السلايمة في مدينة الخليل .

وأضافت الجبهة خلال اجتماعها اليوم الخميس في محافظة جنين بحضور سكرتيرها مهند قلالوة ، اعطاء حكومة الاحتلال الضوء الاخضر لإفراد جيش الاحتلال بالاعتداء على الصحفيين ، وكذلك استخدام الذخيرة الحية ضد المظاهرات السلمية ، قرار سياسي اسرائيلي بالتصعيد ضد شعبنا .

وأشارت الجبهة حكومة الاحتلال تواصل فرض المزيد من الاجراءات العنصرية ضد الأسرى في السجون ، داعية المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الانسان لتشكيل لجنة تقصي حقائق والسماح لهم بدخول المعتقلات للإطلاع على اوضاع الاسرى .

وقال قلالوة حملة التصعيد الاسرائيلية مستمرة وكل الاحاديث عن ما يسمى ” تخفيف الاجراءات ” من قبل حكومة الاستيطان قبل زيارة اوباما مجرد محاولة لتضليل الرأي العام ، بينما تواصل هذه الحكومة المتطرفة القيام بعدوانها على ابناء شعبنا .

وطالب قلالوة بتوحيد كافة الجهود الوطنية وتكامل التحركات الشعبية مع الدبلوماسية من أجل التصدي لحكومة الاحتلال وعدوانها المتواصل ، داعيا لتكثيف النضال الجماهيري ضد الاحتلال وفضح اجراءاته العدوانية .

هذا وتوجه وفدا من الجبهة وقيادة كتلة نضال المرأة  الى حزب فدا  للتهنئة بانطلاقتهم ،مشيرين لأهمية التنسيق الفصائلي ووحدة قوى منظمة التحرير الفلسطينية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً