جنين : في إطار تنمية كوادرها كتلة نضال المرأة تعقد اجتماعها وتنتخب هيئة ادارية

shello
shello 2013/10/01
Updated 2013/10/01 at 4:04 مساءً

 

IMG_4404جنين – أحمد مرعي / عقدت كتلة نضال المرأة  الاطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في جنين، امس ، اجتماعا لكادرها في مكتب الجبهة بالمحافظة بحضور عضو المكتب السياسي سكرتير ساحة الضفة محمد عطاونة،  وسكرتير فرع جنين مهند قلالوة.

وناققشت خلال الاجتماع احتياجات وامكانيات المرأة وإعادة تشكيل هيئتها الادارية في المحافظة.

وافتتح العطاونة مرحبا  بالحضور وتقديم الشكر والتحية من الامين العام للجبهة د, مجدلاني ،و اشار الى اهمية الدور البارز للمرأة في المجتمع الفلسطيني وأنها الذراع الاساسي للجبهة وتمثل انطلاقة الثورة الفلسطينية فمنذ البداية ساعدت وشاركت الرجل في تحمل المسؤولية .

IMG_4406

وجرى خلال الاجتماع انتحاب هيئة ادارية لكتلة نضال المرأة في محافظة جنين مكونة من تسع رفيقات وتم خلال ذلك انتخاب الرفيقة سهام ابو الرب (ام حازم)سكرتيرة لكتلة نضال المرأة، وتوزيع المهام الأخرى وفقا لمتطلبات مرحلة العمل المقبلة .

IMG_4410

ونوه قلالوة الى اهمية  وضرورة الاهتمام بالقطاع النسوي في المحافظة للنهوض في مسيرة  الحركة النسوية والتأكيد على تعزيز مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة .

وقدمت سكرتيرة كتلة نضال المرأة سهام ابو الرب شكرها الى جميع الحضور على الثقة العالية التي منحوها  اياها بانتخابها  سكرتيرة للكتلة ، مؤكدة انها ستكون قدر المسؤولية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً