خلال جولة تنظيمية في المخيمات الفلسطينية باللاذقية خليل: التأكيد على الوحدة الوطنية ودحر الاحتلال

shello
shello 2024/06/08
Updated 2024/06/08 at 8:11 صباحًا

دمشق / أكد جمال خليل عضو المكتب السياسي سكرتير الساحات العربية على العمل الجاد وتكاتف كل الجهود المشتركة لمواجهة المشاريع الصهيونية-الأمريكية-الرجعية الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية. بحضور قاسم معتوق مسؤول الساحة السورية وكوادر الجبهة في اللاذقية.

واشار خليل عضو المكتب السياسي موقف ودور الشعب الفلسطيني الصامد وقواه الحية في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة يشكل صمام أمان للقضية وحافزا على الاستمرار في المقاومة بكل أشكالها. داعيا الى الوحدة والتنسيق بين مكونات المقاومة الشعبية في الضفة الغربية وتشكيل قيادة وطنية موحدة تؤمن بكامل حقوق شعبنا الوطنية والتاريخية.

واستعرض خليل ممارسات سلطات الاحتلال وحرب الابادة الجماعية بحق شعبنا في غزة واجراءاته المسعورة لتهويد مدينة القدس وترحيل أهلها بهدف توسيع المستوطنات داعياً المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤوليته تجاه الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وفق قرارات الأمم المتحدة.

وأكد خليل أن الشعب الفلسطيني مستمر في مقاومته حتى إنهاء الاحتلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس لافتاً إلى ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، وتفعيل المقاومة الشعبية والاتفاق على خارطة طريقٍ نضالية بمشاركة الكل الوطني، وتحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا.

Share this Article