خلال لقاء ثنائي :النضال الشعبي والمبادرة الوطنية يبحثان المصالحة والعلاقات الثنائية

shello
shello 2013/02/05
Updated 2013/02/05 at 7:38 مساءً

2 (Small)

 رام الله / استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  مساء اليوم الثلاثاء بمقرها بمدينة البيرة وفدا من  المبادرة الوطنية الفلسطينية ، برئاسة الامين العام للمبادرة د. مصطفى البرغوثي  وبحث اللقاء ، آخر مستجدات الوضع السياسي العام، و المصالحة الوطنية، وكذلك اجتماع 8 شباط القادم للجنة المكلفة بتفعيل منظمة التحرير الفلسطينية.

وأكد د. أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، أن المصلحة الوطنية العليا لشعبنا تقتضي تطبيق اتفاق المصالحة وتوفر ارادة سياسية جادة لتذليل أية عقبات في وجه التوصل لاتفاق وطني شامل حول مختلف القضايا .

وأشار د. مجدلاني أن شعبنا الفلسطيني يتطلع إلى أمل جديد بتطبيق المصالحة الوطنية والتوحد بين مختلف قواه ، فالكل الفلسطيني في دائرة الاستهداف الاسرائيلي ، مما يتطلب خطوات عملية على الأرص تعطي الامل للشعب ، وبرسالة واضحة لحكومة الاحتلال لمواجهة الاستيطان والعربدات المستمرة التي تقو بها .

ومن جانبه قال د. البرغوثي أن لجنة الحريات عقدت اجتماعها وان الاجتماع ناجح ، ونتطلع إلى أن يكون اجتماع 8 شباط القادم مثمرا للوصول لتحقيق تطلعات شعبنا .

كما تطرق د. البرغوثي إلى المقاومة الشعبية ضد الجدار والاستيطان والتي اخذت طابعا مميزا عبر اقامة القرى والالتفاف الشعبي حولها ، وأن ذلك قد ازعج حكومة الاحتلال الاسرائيلية التي عملت بأساليب متعددة  في محاولة بائسة لقمعها والحد من امتدادها

وبحث اللقاء العلاقات الثنائية بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ، وتعزيز العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة ، واستمرار اللقاءات والتفاعل الحيوي والبناء لمافيه مصلحة شعبنا ، والدفاع عن حقوقه وثوابته الوطنية .

وحضر اللقاء سكرتير دائرة العلاقات الوطنية عضو المكتب السياسي للجبهة فضل طهبوب ، وعضوي اللجنة المركزية للجبهة مراد عبد الرحيم وحسني شيلو ، وعن المبادرة الوطنية سكرتير الطلاب والشباب خالد كراجه .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً