خليل: وقف العدوان ضد ابناء شعبنا وإنهاء الاحتلال

shello
shello 2024/06/05
Updated 2024/06/05 at 9:46 مساءً

دمشق / أكد جمال خليل عضو المكتب السياسي-سكرتير الساحات العربية في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على وقف العدوان وحرب الابادة المستمرة في غزة وما يقوم به الاحتلال الصهيوني من ممارسات عنصرية ممنهجة بحق شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس مؤكدا على اهمية تضافر الجهود في التحديات السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تواجه قضيتنا الفلسطينية العادلة.

جاء ذلك خلال اجتماع فرع اليرموك والمخيمات في مكتب الجبهة بحضور قاسم معتوق عضو المكتب السياسي سكرتير الساحة السورية وعدد من اعضاء اللجنة المركزية وكوادر الجبهة.

وتحدث خليل عضو المكتب السياسي سكرتير الساحات العربية حول جرائم العدو وعنصريته وفاشيته في حرب الابادة والتطهير العرقي واصراره على مواصلة عدوانه في قطاع غزة ورفح منوها الى رؤية الجبهة بما يخص المشاريع التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية مؤكدا على انهاء الانقسام والوحدة الوطنية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية.

وأشار سكرتير الساحات العربية الى رفض القيادة الفلسطينية لكافة المشاريع المشبوهة التي تستهدف القضية الفلسطينية. منوها أن لا خيار أمام الشعب الفلسطيني سوى الاستمرار في الصمود والمقاومة كونها الخيار الوحيد للرد على الاجراءات التعسفية التي يمارسها الاحتلال الصهيوني العنصري بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

Share this Article