دائرة الثقافة والاعلام في قطاع غزة تعقد اجتماعها الدوري

shello
shello 2013/02/09
Updated 2013/02/09 at 10:31 صباحًا

8561_trnsBot2Bigغزة / عقدت دائرة الثقافة والإعلام بغزة يوم الخميس الماضي  اجتماعها الدوري بمقر الجبهة المركزي بغزة بحضور عبد العزيز قديح عضو المكتب السياسي للجبهة، وسكرتير دائرة الثقافة والإعلام سليم النفار.

 حيث ناقشت كيفية النهوض وتطوير العمل الاعلامى للجبهة ،وتحدث  قديح عن الوضع السياسي وعن اجتماع القاهرة بمشاركة وفد من الجبهة على رأسه الأمين العام الدكتور احمد مجدلانى و سلطان شعبان لمتابعة المصالحة وانتخابات المجلس الوطني وتشكيل الحكومة.

 وتمنى قديح ان تتوفر الارادة لدى حماس وفتح رغم الصعاب ان تسير الامور لمصلحة شعبنا وانهاء الانقسام ولا بد من تجسيد القرارات التى اتخذت فى الجمعية العامة للامم المتحده على الأرض ولا بد من توحيد القوى الوطنية لمواجهة التحديات التى تواجهنا ولا بد من حشد كل الطاقات للجبهة.

 وتحدث الرفيق سليم النفار عن كيفية النهوض بالدائرة وتطويرها من خلال عمل دوره للرفاق فى الخبر الصحفي والعلاقة مع المواقع الإعلامية الالكترونية ومحطات التلفزه الفضائية وعملية استنهاض الإعلاميين فى كل الفروع وضرورة انجاز النشرات التثقيفية عن الجبهة لكل الرفاق والمناطق وابراز دور الاعلام ونشر كل ما يتعلق عن نشاطات الجبهة وفعالياتها ،وتم الاتفاق على البدء بتنفيذ مجموعة من الاتصالات واللقاءات في هذا الاتجاه .

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً