دائرة الشباب برفح تعقد اجتماعاً موسعاً

2022/11/19
Updated 2022/11/19 at 9:29 مساءً

غزة / عقدت دائرة الشباب في محافظة رفح ، الاطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعاً موسعا لاعضائها . بحضور عضو المكتب السياسي سكرتير ساحة غزة ابو رشاد ونجلاء ابو شاويش عضو الهيئة التنفيذية للدائرة، وحمزة عبد الرازق سكرتير دائرة الشباب برفح،و فؤاد السطري أمين سر الدائرة في رفح .

ورحب فؤاد بحضور الرفيقات والرفاق كما ورحب بحضور وتفاعل الرفيق سكرتير ساحة غزة الذي تحدث عن نبذة تاريخية عن نشأة وتطور مسيرة الجبهة من البدايات مرورا بمعركة الكرامة وانتقال مركز ثقل الجبهة من الأردن إلى لبنان والمشاركة في الدفاع عن الثورة والمخيمات والقرار الوطني المستقل وحتي الخروج من بيروت ومرورا باتفاق اوسلو والعودة إلى أرض الوطن وبناء السلطة الوطنية الفلسطينية ومشاركة الجبهة في بناء مؤسسات الدولة جنبا إلى جنب مع النضال لاستكمال التحرر الوطني والنضال الديمقراطي والاجتماعي والدفاع عن حقوق الشباب والمرأة والعمال.

وتم استعراض آخر المستجدات السياسية متمنياً أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد لعقد المؤتمر العام للدائرة في ١٧ ديسمير ٢٠٢٢ والذي سيكون بمثابة نقلة نوعية شبابية تحافظ على الارث الوطني والنضالي .

وتم بمداخلة من ابراهيم شاهين عضو دائرة الشباب برفح بضرورة التثقيف الحزبي للرفاق واعتماد مواعيد محددة للالتزام بالاجتماع التنظيمي وضرورة مشاركة الاتحاد في الأعمال الانسانية وتم طرح مبادرات جديدة ستقوم بها الدائرة في الأيام القادمة .


وبدوره أكد فؤاد السطري أنه سيتم التواصل مع المؤسسات لعقد دورات لتنمية قدرات الشباب والتواصل مع كافة الجهات وايجاد حلول لمشاكل الشباب وتأهيلهم مجتمعياً .
و تم مناقشة عدة مقترحات لتطوير العمل الشبابي في إتحاد شباب النضال الفلسطيني وأن المرحلة القادمة سوف تشهد انطلاقة في الفعاليات وورشات العمل وزيارات للمؤسسات واعمال ميداني.
واختتم الاجتماع بتوصيات بناءة ونقد ايجابي لجميع الحضور على الاهتمام والتفاعل والالتزام
وطالب الحضور بضرورة دعم الشباب واساندهم والسعي نحو توفير بيئة مناسبة للابداع الشبابي.

Share this Article