د.مجدلاني المفاوضات ليست الخيار الوحيد للقيادة الفلسطينية

shello
shello 2014/04/09
Updated 2014/04/09 at 10:00 صباحًا

9998346798

رام الله /اعتبر  الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.أحمد مجدلاني ان القيادة الفلسطينية تمتلك العديد من الخيارات .

وأكد لـ”دنيا الوطن” ان المفاوضات ليست الخيار الوحيد للقيادة الفلسطينية ,مشيرا الى ان هناك خيارات اخرى ,معتبرا ان المفاوضات شكل من اشكال النضال وساحة من ساحات العمل السياسي ,منوها انها لن تكون على حساب الخيارات الاخرى.

وأشار “د.مجدلاني” الى ان قرار تأجيل الانضمام الى المؤسسات الدولية كان من اجل اطلاق سراح المعتقلين وليس من اجل المفاوضات.

ونوه الى ان اهم الخيارات الحالية هو الاسراع في تنفيذ المصالحة الداخلية لمواجهة الاحتلال والضغوط الامريكية ,مشيرا الى ان القيادة الفلسطينية تنتظر موقف حركة حماس لتوجه وفد القيادة الفلسطينية الى غزة لتطبيق ما تم الاتفاق عليه في القاهرة والدوحة.

وشدد على ان الخيارات القادمة ستتمثل في تطوير اشكال المقاومة الشعبية السلمية في مواجهة الاحتلال ,مشيرا الى ان هذا الامر ينبغي ان يكون على جدول مواجهة ممارسات الاحتلال التعسفية في كل مكان بدلا من انحصارها في مواجهة التجمعات الاستيطانية وجدار الفصل العنصري.


دنيا الوطن

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً