د. مجدلاني المقاومة الشعبية تثبت نجاحها وتفاجئ حكومة الاستيطان وباب الشمس بوابة للحرية

shello
shello 2013/01/12
Updated 2013/01/12 at 1:56 مساءً

رام الله / اعتبر الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، أن نجاح المقاومة الشعبية بإقامة  قرية ” باب الشمس ” على تخوم القدس الشرقية في منطقة «الزانبة» وهي ارض فلسطينية خاصة تسميها “إسرائيل” E1، وتعتزم مصادرتها وإقامة 4000 وحدة استيطانية فوقها ، تجربة رائدة في النضال الجماهيري .

وأضاف د. مجدلاني الابداع الفلسطيني في النضال والمقاومة الجماهيرية بإشكالها وأساليبها المتعددة  دليل صمود وثبات رغم كل الاجراءات العنصرية وإرهاب الدولة المنظم من قبل حكومة نتنياهو ، ودليلا على امكانيات ابطال شعبنا في المقاومة الشعبية التي تفاجئ حكومة نتنياهو بقدرتها على بث روح الصمود والتحدي .

مؤكدا على ضرورة توفير الدعم المعنوي والالتفاف الجماهيري حول هذه التجربة النضالية المبدعة وتوفير الزخم لدعمها وديمومتها من كافة مكونات شعبنا ، لنجعل من ” باب الشمس ” بداية نحو المزيد من القرى الفلسطينية في كل ارض تحاول حكومة الاستيطان مصادرتها .

ووجه د. مجدلاني التحية للمقاومة الشعبية ولكافة ابناء شعبنا المتواجدين في باب الشمس ، مثمنا هذا النموذج الفلسطيني الذي يثبت القدرة على العطاء والمواجهة رغم كل الاجراءات الاسرائيلية.

ووجه د. مجدلاني دعوة لكافة قوى شعبنا ، وللقناصل والسفراء المتواجدين بالأراضي الفلسطينية لزيارة ” باب الشمس ” ، لتوجيه الرأي العام العالمي حول هذه التجربة النضالية لشعب يعاني من عنصرية وسياسة ارهابية تقوم بها حكومة نتنياهو .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً