د.مجدلاني حملة حكومة الاحتلال التحريضية ضد السلطة إفلاس سياسي

shello
shello 2014/04/03
Updated 2014/04/03 at 11:46 صباحًا

IMG_6003

 

رام الله/ أكد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني، ان سياسة الابتزاز الاسرائيلي التي يعبر عنها أركان حكومة نتنياهو المتطرفة والتي يتزعمها وزير الاقتصاد نفتالي بينت، بمثابة إفلاس سياسي ودليلا على تخبط هذه الحكومة المتطرفة.

وأضاف د. مجدلاني خلال ترؤسه اجتماع قيادة ساحة الضفة الغربية بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة حكم طالب ومحمد العطاونة، اليوم الخميس في مكتب الجبهة في مدينة البيرة، أن التهديدات الاسرائيلية عبر سيناريو اعتقال الرئيس  أو إبعاده أو إضعاف السلطة تمهيداً لانهيارها بضغوط اقتصادية سينعكس سلبا على حكومة نتنياهو وعلى الشعب الاسرائيلي.

وأوضح د. مجدلاني على الادارة الامريكية أن تتحلى بالشجاعة والحيادية والإعلان عن تحميل مسؤولية حكومة الاحتلال فشل المفاوضات، مطالبا بالتحرك الدولي والدعوة لعقد مؤتمر جنيف لحل القضية الفلسطينية.

IMG_6005

وأشار د.مجدلاني الى أهمية تعزيز وتصليب الموقف الفلسطيني عبر خطة واضحة المعالم، تبدأ بمؤتمر وطني للمقاومة الشعبية بالموازاة مع اطلاق حملة دبلوماسية لمحاصرة اسرائيل في كافة المحافل الدولية.

ومن جهة أخرى ناقش الاجتماع آخر التطورات التنظيمية والتحضيرات لعقد اجتماع اللجنة المركزية للجبهة، حيث أشار عضو المكتب السياسي سكرتير ساحة الضفة محمد العطاونة بأن الجبهة وضعت خطة عملها وتحركاتها لتنفيذ برنامجها وأنشطتها في مختلف محافظات الضفة الغربية للانخراط في المقاومة الشعبية بمواجهة كافة الإجراءات التصعيدية الاسرائيلية.

IMG_6007

IMG_6015

 

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً