د. مجدلاني : لطلبة هارفرد على الكونغرس أن يقطع المساعدات عن الاسرائيلين

shello
shello 2014/03/19
Updated 2014/03/19 at 2:19 مساءً

IMG_5597رام الله / أكد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني أن خيار السلام هو خيار استراتيجي وليس استسلاما للاحتلال الاسرائيلي ، والسلام العادل يقطع الطريق على حكومة نتنياهو العنصرية .

وأضاف د. مجدلاني خلال لقائه وفدا من طلبة جامعة هارفرد، أمس في مقر منظمة التحرير الفلسطينية برام الله أن ما تتحدث عنه حكومة الاحتلال حول يهودية الدولة كشرط مسبق سيحول حكومة الاحتلال الى دولة عنصرية في الشرق الأوسط ، مشيرا الى عربدات وتطرف المستوطنين المتواصلة ضد ابناء شعبنا، وأن تركيبة الحكومة الاسرائيلية الحالية هي ائتلاف يميني متطرف .

وأشار د. مجدلاني الى قرار الكونغرس الامريكي بوقف المساعدات عن الفلسطينيين وربطها بوقف ما يسميه التحريض ، داعيا طلبة هارفرد الى فحص وسائل الاعلام الاسرائيلية والفلسطينية ، لمعرفة مدى الحقد والعنصرية في الاعلام الاسرائيلي الذي يدعو للقتل والإرهاب ، وعلى الكونغرس أن يقوم بقطع المساعدات عن الاسرائيلين الذين يحرضوا بشكل مستمر على تفجير الاوضاع في المنطقة .

IMG_5600

وأوضح د. مجدلاني أن الادارة الامريكية منحازة لإسرائيل ولم تعد وسيطا نزيها في عملية السلام ، وعليها أن تثبت عكس ذلك عبر ممارسة الضغوط على حكومة نتنياهو لوقف كافة اجراءاتها العنصرية من استيطان وتهويد لمدينة القدس .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً