د.مجدلاني وتشو روي يؤكدان العلاقة بين جبهة النضال والحزب الشيوعي الصيني 

shello
shello 2022/01/13
Updated 2022/01/13 at 5:01 مساءً

 

بكين/ عقد تشو روي مساعد وزير الاتصال الدولي باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ، لقاء بالفيديو مع الدكتور احمد مجدلاني ، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي بالاشتراك مع افتتاح الدورة التدريبية عبر الإنترنت لكوادر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمشاركة ونحو 30 من الكوادر المتوسطة والعليا في الحزب.

تحدث تشو روي بشكل إيجابي عن العلاقة بين الحزبين والبلدين ، قائلا إن الحزب الشيوعي الصيني يولي أهمية كبيرة لتنمية العلاقات الودية بين الحزبين ، ومستعد لتعميق تبادل الأفكار والخبرات بين الطرفين.

يعزز الحزبان التعاون العملي في مختلف المجالات ، ويضخان حياة جديدة في تنمية العلاقات الصينية الفلسطينية من خلال القنوات الحزبية.

كما ركز تشو روي على روح الدورة الكاملة السادسة للجنة المركزية الـ19 للحزب الشيوعي الصيني.

وهنأ مجدلاني بحرارة الانعقاد الناجح للدورة الكاملة السادسة للجنة المركزية التاسعة عشرة للحزب الشيوعي الصيني ، وتمنى نجاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022 فقد أصبحت الصين قوة مهمة في الحفاظ على السلام العالمي وتعزيز التنمية المشتركة.

وأكد على استعداد لزيادة تعزيز التبادلات والتعلم المتبادل بين الحزبين في التخفيف من حدة الفقر ، ومكافحة الفساد ، وتدريب الكوادر ، والشباب وغيرها من المجالات ، وتقديم مساهمات أكبر لتنمية العلاقات الفلسطينية الصينية.

Share this Article