د. مجدلاني يبرق بالتحية لحزب النهج الديمقراطي ويهنئ براجع بانتخابه أميناً عاماً للحزب

2022/07/30
Updated 2022/07/30 at 12:08 مساءً

رام الله : تقدم الدكتور أحمد مجدلاني، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، بالتهاني للرفاق في (حزب النهج الديمقراطي العمالي) في المغرب باختتام ونجاح أعمال مؤتمره الوطني العام الخامس، ومهنئاً الرفيق المناضل جمال براجع بانتخابه أميناً عاماً للحزب خلفاً للمناضل والقائد التاريخي الرفيق المصطفى البراهمة.

وجاء في البرقية:

(باسمي شخصياً، وباسم كافة الرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وكافة كوادر وأعضاء الجبهة ومنظماتها الشعبية والنقابية والمهنية والجماهيرية، نتقدم لكم ، ومن خلالكم لكافة الرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لحزب النهج الديمقراطي العمالي في المغرب، بانتخابكم أميناً عاماً للحزب لمواصلة نهجه الديمقراطي وحزباً للطبقة العاملة المغربية).

وأضاف : (نتوجه لكم بأسمى تحياتنا النضالية لكافة مناضلات ومناضلي حزبكم الشقيق بمناسبة انعقاد مؤتمركم الوطني العام الخامس والذي انعقد مؤخراً في العاصمة المغربية الرباط، بعد مسيرة طويلة من المعاناة والتضييق التي تعرض لها حزبكم من قبل السلطات المغربية، وبهذه المناسبة، فإننا نؤكد أمامكم أن انعقاد المؤتمر في ظل هذه الظروف والتحديات هو انتصار حقيقي لمسيرة ومسار الحزب الذي أخذ على عاتقه المضي في مواجهة التطبيع والانحياز للفئات الشعبية الفقيرة والمهمشة والاستمرار في مسيرة بناء حزب الطبقة العاملة وعموم الكادحين).

وأكد د. مجدلاني : (اننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وقد عبرنا مراراً عن تضامننا مع حزب النهج الديمقراطي، فإننا نجدد دعمنا وتضامننا مع حزبكم الثوري ليواصل مهماته على أكمل وجه لتحقيق المخرجات العملية والقرارات الهامة التي خرج بها مؤتمركم الوطني لتوسيع دائرة عمل الحزب وتطوير آليات العمل ليمكن حزبكم من مواجهة كافة التحديات ويستمر في مسيرته الكفاحية والنضالية).

وأعرب عن تقديره لمواقف حزب النهج، قائلاً : (نثمن مواقفكم المبدئية والثابتة اتجاه القضية الفلسطينية، ومواقفكم الداعمة للشعب الفلسطيني في حقه العادل والمشروع في مواجهة الاحتلال لتحقيق أهدافه الوطنية بالحرية والعودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس).

واختتم د. مجدلاني مؤكداً : (نأمل العمل على مواصلة الجهود المشتركة لتطوير العلاقات الثنائية بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وحزب النهج الديمقراطي العمالي تعزيزاً لعلاقتنا الراسخة مع طموحنا القوي للارتقاء بمسارات التعاون الذي سينسج بيننا، الى أعلى المدارج بما يخدم أهداف وتطلعات حزبينا ونضال شعبينا على طريق الحرية والديمقراطية والتقدم والاشتراكية) .

Share this Article
%d مدونون معجبون بهذه: