د. مجدلاني يتصل معزياً عائلة حزوري : النضال الشعبي تستقبل المعزين في الضفة وغزة ولبنان

shello
shello 2018/03/14
Updated 2018/03/14 at 10:16 صباحًا

رام الله / استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، ووفود فصائلية ورسمية وشعبية ، التي جاءت للتعزية بوفاة عضو مكتبها السياسي القائد الوطني منيب حزوري ، حيث اقامت الجبهة بيت عزاء للراحل في قاعة الاتحاد النسائي بمدينة البيرة .


واستقبل الأمين العام للجبهة د. مجدلاني وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية اوفود المعزية .
هذا وقد قدم الامين العام عبر اتصال هاتفي واجب العزاء لأبناء الفقيد محمد ومحمود وصبحي الحزوري.
كما تحدث مع سفير دولة فلسطين في اربيل نظمي الحزوري،حيث اكد له ان فقدان منيب حزوري عضو المكتب السياسي للجبهة هو خسارة وطنية ليس للجبهة فحسب بل للعمل الوطني الفلسطيني في لبنان برمته.

وقال ان منيب حزوري عاش مناضلاً وفياً للجبهة والقضية حتى قضى، وكان رجلاً مناضلاً بكل ما للكلمة من معنى وقد اخلص للمشروع الوطني الفلسطيني وكان من اشد المدافعين عن منظمة التحرير الفلسطينية وعن الوحدة الوطنية الفلسطينية ولم يفقد يوماً البوصلة ولم يضل الطريق.

وفي السياق ذاته تواصلت الوفود السياسية والشعبية والنقابية الفلسطينية واللبنانية،للتعزية بالشهيد منيب حزوري في قاعة عمر القطب المحاذية لمسجد الموصللي،حيث تتقبل قيادة منظمة التحرير وجبهة النضال التعازي بالفقيد،وقد حضر معزياً : الدكتور اسامة سعد رئيس التنظيم الشعبي الناصري،الشيخ زيد ضاهر مسؤول حزب الله في صيدا،د.علي عمار ،الحاج زهير القبلاوي،ابو جمال التنظيم الشعبي الناصري،علي بركة حركة حماس،وفد حركة انصار الله ممثلاً بالاخوة محمود حمد نائب الامين العام للحركة،الحاج ماهر عويد،حسن المصري،ابراهيم ابو السمك، وحضر ايضاً لتقديم واجب العزاء :وفد جبهة التحرير العربية ممثلاً بالاخوة ابو يوسف الشواف،ياسين ابو صلاح،كمال الحاج،وعن حزب التحرير علي اصلان،ورجل الاعمال الفلسطيني عدنان ابو سيدو،الاستاذ حسن زيدان امين عام حركة الانتفاضة الفلسطينية،الشيخ شوكت شيايطه،الشيخ علي اليوسف،والاخوة في حركة فتح غالب الصالح،طالب الصالح واحمد الصالح،ابو احمد.ز..زيداني،وعن حركة الجهاد الاسلامي عمار حوراني،الاستاذ سليم ابو سالم،والمهندس عادل ابو سالم،وحسين حمدان
جبهة النضال الشعبي بغزة تستقبل المعزين بوفاة عضو مكتبها السياسي منيب الحزوري

غزة / استقبلت قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمكتبها المركزي بمدينة غزة المعزين بوفاة عضو مكتبها السياسي منيب الحزوري أحد قادة العمل الوطني في الساحة اللبنانية .
وقد أَمَّ مجلس العزاء قادة القوى الوطنية والاسلامية وممثلي المؤسسات والمنظمات الشعبية والوجهاء والشخصيات الاعتبارية .
وقد كان في استقبال الوفود المعزية محمود الزق سكرتير الجبهة في قطاع غزة واعضاء دائرة غزة وقيادات وكوادر الجبهة في القطاع .
وفي كلمته امام الوفود المعزية اشاد الزق بمناقب الشهيد ودوره الوطني في اطار الجبهة والثورة الفلسطينية معتبرا وفاته خسارة لفلسطين والثورة ولأحرار العالم .
وشكر الزق الوفود المعزية على جهودهم ومشاعرهم الصادقة التي تعبر عن صدق انتمائهم للثورة والوطن ، وعاهد الزق الشهيد حزوري وكل الشهداء على المضي قدما في طريق النضال حتى تحقيق اهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال .

النضال الشعبي فرع الشمال تستقبل المعزين بفقيد الجبهة الرفيق منيب حزوري

لبنان / استقبلت قيادة فرع الشمال لجبهة النضال الشعبي ممثلين عن فصائل المقاومة الفلسطينية و الوفود الشعبیة والفعالیات والمؤسسات المختلفة، في مقر الجبھة في مخيم نهر البارد لتقدیم واجب العزاء بالرفيق منيب حزوري الذي وافته المنیة يوم السبت الماضي.
وكان في مقدمة استقبال المعزین عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الرفيق ابو جورج وأعضاء قیادة فرع الشمال وكوادر الجبھة وقد عبر المعزيين عن الدور الوطني الممیز للفقید حزوري ، وأشادوا بعطائه وتضحیاته في كافة مراحل الثورة الفلسطینیة.


Share this Article