د. مجدلاني يهنئ الرئيس الصيني بالاحتفال بعيد الربيع

2023/01/21
Updated 2023/01/21 at 2:37 مساءً

 

رام الله / قدم الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني التهاني للرئيس الصيني شي جين بينغ، الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني، رئيس جمهورية الصين الشعبية، بمناسبة احتفالات الشعب الصيني بعيد الربيع، وجاء في برقية التهنئة التي وجهها د. مجدلاني : (باسمي شخصياً، وباسم الرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وكافة كوادرها وأعضائها، نتقدم لكم بالتهاني القلبية الصادقة بمناسبة الاحتفالات بعيد الربيع، آملين أن يشهد هذا العام الحالي والأعوام المقبلة، تحقيق المزيد من تطلعات الصين وشعبها العظيم في كافة مجالات التنمية والتطور والازدهار).

وأضاف د. مجدلاني : (يسعدنا أن نتقدم من خلالكم بالتهاني لكافة الرفيقات والرفاق أعضاء وقيادة الحزب الشيوعي الصيني، وعموم الشعب الصيني الصديق، حيث تحتفل الأمة الصينية وشعبها المخلص بعيد الربيع في ظل الانجازات الصينية المتواصلة على كافة المستويات، بما في ذلك الانجاز الهائل في مكافحة كوفيد 19 والسياسات والاجراءات الصينية التي انتهجت، والتي كرست شعار وضع الانسان أولاً وفي المقام الأول).

واختتم البرقية قائلاً : (بهذه المناسبة السعيدة نعبر عن اعتزازنا الكبير بعلاقات بلدينا التاريخية الراسخة، والحرص على مواصلة العمل لتشهد المزيد من المتطور والارتقاء، وتبادل الدعم السياسي في المحافل الدولية كافة، وكذلك نتطلع لترسيخ وتمتين علاقات الصداقة والتعاون الدائمة بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والحزب الشيوعي الصيني).

Share this Article