رفح : النضال الشعبي تهنئ الجبهة الديمقراطية بذكرى الانطلاقة

shello
shello 2013/03/05
Updated 2013/03/05 at 5:48 مساءً

jljlj

رفح/ زار وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظة رفح تقدمه عضو اللجنة المركزية أنور جمعة . محمد العرجا ممثل الجبهة بمحافظة رفح , لمقر الجبهة الديمقراطية لتهنئتهم بالذكرى ال 44 لانطلاقة .

حيث كان في استقبالهم عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية زياد جرغون , ومسئول الجبهة برفح ابراهيم أبو حميد , ومسئول العلاقات في الجبهة زكريا الجعفري.

وبدوره أشاد أنور جمعة بالدور الوطني للجبهة الديمقراطية في النضال الوطني الفلسطيني و قال إن ذكرى الإنطلاقة مناسبة للتأكيد على الدور المتميز الذي لعبته فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الحفاظ على الهوية الفلسطينية و حماية قضية شعبنا من محاولات الطمس و التذويب و الإلحاق و التمسك بالحقوق الوطنية لشعبنا الفلسطيني و في مقدمتها حق العودة و الحرية و الاستقلال و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس.

وأكدت الجبهتان على عمق العلاقة التي تربطهما و التي تأصلت عبر النضال الوطني المشترك طيلة عقود من الزمن, مشدداً على أهمية تواصل التعاون و التنسيق والعمل المشترك بما يخدم أهداف شعبنا.

وفي نهاية اللقاء قدم وفد جبهة النضال درعاً تذكارياً للجبهة الديمقراطية بمناسبة ذكرى انطلاقتها ال44 متمنين أن تأتي الذكرى العام القادم وقد تحققت أهداف شعبنا في الحرية والعودة وتقرير المصير وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس الشريف.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً