شارك بفعاليات طولكرم شباب النضال يؤكد انتصار القضية الفلسطينية وتجلياتها اليوم في الامم المتحدة

2012/11/29
Updated 2012/11/29 at 3:09 مساءً


طولكرم : أكدت الهيئة الادارية لاتحاد شباب النضال الفلسطيني ، الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم دعمها وإسنادها والتفاف كافة قطاعات الشباب الفلسطيني حول المشروع الفلسطيني في الامم المتحدة والذي يشكل انتصارا لعدالة النضال الفلسطيني والقضية الفلسطينية من خلال تجسيد الحقوق الوطنية ورفع مستوى التمثيل ونيل عضوية دولة فلسطين بصفة مراقب في الامم المتحدة .

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الادارية للاتحاد ، حيث ناقشت الاوضاع والقضايا الشبابية وخطة عمل الاتحاد وأقرت سلسلة من الانشطة ضمن برنامج شهر ديسمبر القادم .

وسبق الاجتماع مشاركة كوادر وأعضاء من اتحاد شباب النضال في الفعالية المركزية لفصائل العمل الوطني وفعاليات ومؤسسات محافظة طولكرم .

وعبر الاتحاد عن ثقته الكبيرة بعدالة المسعى الفلسطيني الذي يتجلى اليوم في أروقة الامم المتحدة ، موضحا اننا على بعد ساعات فقط من انتصار وتحقيق المطلب الفلسطيني بدولة فلسطينية معترف بها وعضو في الامم المتحدة .

مؤكدا ان دول العالم امام اختبار حقيقي اليوم لمبادئها وقيمها وفهمها للحرية والديمقراطية والسلام والعدالة ومدى ارتباطها بالمواثيق الدولية وحقوق الشعوب في تقرير مصيرها وتحقيق اهدافها النبيلة والعادلة .

وحيّا الاتحاد مواقف الدول الداعمة للطلب الفلسطيني التي انتصرت للعدالة والقانون الدولي وانتصرت لتضحيات شعب مكافح مناضل من اجل حريته وكرامته الوطنية والإنسانية .

 وعبر عن استياءه الكبير من مواقف بعض الدول التي تصر ان تكون في خندق الباطل حيث ستذهب مواقفها في النهاية الى مزبلة التاريخ وسيذكرها التاريخ بأنها كانت حليفة للشر والطغيان وأنها تقطع الطريق امام الحق وأمام الضمير الانساني .

ووجه الاتحاد تحياته وتقديره لكافة فعاليات وأطياف ومكونات شعبنا التي التحمت اليوم وتعانقت في ظل الوحدة الوطنية وتحت راية العلم الفلسطيني ، مباركة كافة الحشود التي ملئت وما زالت تملأ الشوارع والساحات في كل مدننا وقرانا ومخيماتنا انتصارا لذاتها وهويتها وكرامتها الوطنية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً