شباب النضال برفح ينظم ورشة عمل” الشباب مشاكل وحلول “

shello
shello 2014/02/26
Updated 2014/02/26 at 3:45 مساءً

1978602_10152307549284238_349686079_o

 

غزة/نظم اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي في محافظة رفح   ورشة عمل بعنوان ( الشباب مشاكل وحلول) بحضور رئيس الاتحاد كفاح قديح ، وأمين سر الاتحاد محمد العرجا ، ومسئول الاتحاد وميسرة صيام ، وبمشاركة  عشرونكادرا من كوادر الاتحاد بالمحافظة .

 

و رحب مسئول الأنشطة والفعاليات بالاتحاد ومنسق الورشة صلاح قشطة بالمشاركين فيالورشة مشيرا إلى أهمية انعقادها والآمال المعقودة عليها في نشر وتعزيز الثقافةالشبابية  مشيدا بالدور البارز الذي يلعبه اتحاد شباب النضال  في هذاالمجال.

    

وقدمت عضو قيادة الاتحاد أمنة عفانة إضاءة شاملة حول الأوضاع الفلسطينية التي يمر بها شعبنا ، وخاصة الشباب  جراء الحصار، والانقسام المرير التي أدى إلى تفاقم البطالة عند الشباب.

 مشددة على أهمية النهوض بالوضع الفلسطيني والعمل من اجل استعادة الوحدةالوطنية وإنهاء حالة الانقسام وحل كافة الخلافات وتداعيات الانقسام من خلالالحوار الوطني الفلسطيني الشامل بمشاركة كافة القوى والفصائل.

 وقال العرجا أن هذه الندوة تأتي في إطار التوعية بين صفوف الشباب والحرصعلى دورهم في المجتمع الفلسطيني ، و تقدم بالشكر لسكرتير  وقيادة الجبهة في فرع رفحلتوفير الأجواء المناسبة لعقد مثل هذه  الورش واللقاءات ، ودعمهم المعنوي  للشباب .

وقدمت خلال الورشة العديد من المداخلات التي أثرت النقاش وسلطت الضوء على مستجدات الوضع الفلسطيني عامة والشباب خاصة .

 

هذا وعقدت الهيئة القياديةلاتحاد شباب النضال الفلسطيني بمحافظة رفح اجتماعها الدوري وتدارس المجتمعون مجمل الأوضاع لاتحادشباب النضال بمحافظة رفح  .

 وأكد قديح على اهتمام اتحاد شباب النضال بالشباب الفلسطيني وحرصه على دعم قضاياهم ، ومساهمته  في معالجة مشكلات وهموم الشباب وتطوير خبراتهم وتنميةقدراتهم ليكونوا أكثر قدرة على خدمة وطنهم ومجتمعهم الفلسطيني.

 وبدوره أكد  صيام على ضرورة الاهتمام بقضايا الشباب وتوفير الأجواء المناسبة للإبداع الشبابي وإتاحة المجال للمبادرات الشبابية ودعمها ، وشدد على ضرورة أن يكونعام 2014   واقع جديد للشباب الفلسطيني .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً