شباب النضال بطولكرم ينجز كافة التحضيرات لعقد مؤتمره الفرعي الثاني ويدعو لاعتبار العام 2014 عام الشباب الفلسطيني

shello
shello 2014/01/01
Updated 2014/01/01 at 2:43 مساءً

CAM00128

طولكرم : عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر اتحاد شباب النضال الفلسطيني ، المؤتمر الفرعي الثاني للاتحاد بمحافظة طولكرم اجتماعا لها ، ناقشت خلاله كافة الترتيبات والقضايا المتعلقة بالمؤتمر والذي سيعقد منتصف الشهر الجاري وسيحمل اسم ( مؤتمر الشهيد مصطفى زيتاوي ) ، وقد استعرضت اللجنة التحضيرية كافة القضايا المتعلقة بالمؤتمر والتقارير التي سيتم تقديمها للمؤتمر .

وقد قررت اللجنة التحضيرية توجيه الدعوات للقوى والفعاليات الوطنية والشعبية والشبابية لحضور الحفل الافتتاحي للمؤتمر ، كما قررت تكريم مجموعة من الأسرى المحررين على هامش المؤتمر .

من ناحية أخرى وجه اتحاد شباب النضال الفلسطيني التحية لجماهير شعبنا بمناسبة العام الجديد وبمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المجيدة.

ودعا الاتحاد إلى اعتبار عام 2014 عاما للمصالحة والوحدة والوطنية وإنهاء الانقسام وعام الشباب الفلسطيني من خلال إبراز دورهم ومكانتهم وتعزيز الدور الطليعي للشباب الفلسطيني في مراكز صنع القرار وفي الحياة السياسية من خلال تمكين الشباب من تقديم تجاربهم المميزة على مستوى القيادة والمبادرات والعطاء المتميز على مختلف الأصعدة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً