شباب النضال بغزة يهنئ المرأة الفلسطينية بيومها

shello
shello 2014/03/10
Updated 2014/03/10 at 11:12 صباحًا

1922130_602755529800941_1449742603_n

 غزة / هنأاتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي فيقطاع غزةالمرأة الفلسطينيةفي كافة أماكن تواجدها بالوطن وفي مخيمات اللجوء والشتاتبمناسبة الثامن من آذار (يوم المرأة العالمي ).

جاء ذلك خلال مشاركة  قيادة الاتحاد برفح بوفد ضم محمد العرجا أمين سر الاتحاد بقطاع غزة ، بجانب قيادة الجبهة وسكرتيرها برفح همام أبو مور في الاحتفال بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي نظمه اتحاد المرأة العاملة الإطار النسوي لحزب الشعب  في  صالة قصر الشوق بمحافظة رفح.

  وقال العرجا أن ذكرى يوم المرأة العالمي لهذا العام سيكون لتحقيق قفزة نوعية في عملوأداء المرأة الفلسطينية ، سواء كان  داخل اتحاد شباب النضال  أو داخل المؤسسات النقابية النسوية ، أو في مجالات العمل المختلفة بهدف تعزيزالعملية الديمقراطية.

 مؤكدا أن المرأة الفلسطينية أثبتت وجودها ومشاركتها في كافة المجالات النضالية معتبرا أن يوم الثامن من آذار هو يوم وطني للمرأة الفلسطينية من أجل المساواة وإشراكها في صنع القرار. 

  وبدورها أوضحت الناشطة  أمنة عفانة عضو قيادة الاتحاد برفح إنالثامن من آذار يأتي هذا العام والمرأة الفلسطينية ما زالت في طليعةالمدافعين عن الحقوق الوطنية لشعبنا ، وتشارك جنبا إلى جنب الرجل في  شتى المجالات، مقدمة التضحيات ومجسدة أروع نماذج الفداء.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً