شباب النضال بقطاع غزة يطالب وكالة الغوث بوقف التقليصات

shello
shello 2014/01/27
Updated 2014/01/27 at 2:28 مساءً

1535481_766907380004964_1288143780_n

غزة / طالب اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي بقطاع غزة وكالة الغوث لتشغيل اللاجئين ( الانروا ) بوقف التقليصات التي تطال شريحة واسعة من ابناء  شعبنا الفلسطيني .

 منوها إلى أن احتجاجات مماثلة جرت في مختلف المحافظات ، مطالباً وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين في الاستمرار في تنفيذ برامجها وزيادة خدماتها للاجئين الفلسطينيين.

وجاء ذلك خلال مشاركة قيادة الاتحاد برفح بوفد ترأسه محمد العرجا أمين سر الاتحاد بقطاع غزة ، بجانب قيادة الجبهة ومسئولها برفح همام أبو مور بالاعتصام الاحتجاجي التي نظمته اللجنة الأهلية للمنتفعين من وكالة الغوث الدولية ووزارة الشؤون الاجتماعية أمام وير هاوس بمحافظة رفح لوقف سياسة التقليصات التي تتبعها وكالة الغوث الدولية بحق اللاجئين الفلسطينيين.

وطالب العرجا وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين بإلغاء قرار وقف الكوبونات والمساعدات الغذائية للأسر المتضررة من القرار .

 محذرا من وقوع كارثة إنسانية في حال نقصان تلك الخدمات ، داعيا الاونروا لتحمل مسؤولياتها اتجاه شعبنا الفلسطيني وخاصة في قطاع غزة واستعادة البرامج الثابتة والإغاثة، وكذلك كافة الأسماء المستقطعة من برنامج شبكة الأمان الاجتماعي وغيرها من البرامج، لمواجهة التحديات الجسام في ظل الحصار الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

لافتا إلى أنه المطلوب من الأونروا زيادة خدماتها والتراجع عن قرارها قطع المساعدات العينية والنقدية عن ألاف اللاجئين الفلسطينيين .

وأضاف العرجا قائلا إننا في اتحاد شباب النضال ندعم مطالب أبناء شعبنا الفلسطيني و نقف إلى جانبهم، وعلى وكالة الغوث الاستجابة لمطالبهم.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً