شباب النضال بقطاع غزة يعقد اجتماعه الدوري ويضح خطة عمله

2012/05/26
Updated 2012/05/26 at 9:27 صباحًا

غزة / عقد اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطارالشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في قطاع غزة اجتماعه الدوري بحضور عبد العزيز قديح عضو المكتب السياسي للجبهة ، سكرتيرها بقطاع غزة،،وجهاد الشيخ عضو اللجنة المركزية للجبهة،سكرتير لجنة العمل النقابي ،وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد ،وذلك في مكتب الجبهة المركزي بمدينة غزة ،وبحث المجتمعون أخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية والعربية ،والأوضاع الداخلية للاتحاد.

و أكد قديح ، اهتمام الجبهة بقطاع الشباب وحرصها على دعم اتحاد شباب النضال للمساهمة في معالجة مشكلات و هموم الشباب و تطوير خبراتهم و تنمية قدراتهم ليكونوا أكثر قدرة على خدمة و طنهم و مجتمعهم الفلسطيني .

مطالبا الشباب الفلسطيني بممارسة دوره الطليعي و تنظيم صفوفه و التحرك الجاد للضغط باتجاه إنهاء الانقسام و استعادة الوحدة الوطنية لمواجهة المخاطر و التحديات التي تواجه شعبنا و قضيته الوطنية .
ومن جانبه طالب الشيخ بضرورة تبني قضايا وهموم الشباب الفلسطيني ومواجهة كل المعيقات التي تعترض مسيرة الشباب للنهوض بواقعهم وإشراكهم في كافة المجالات ليأخذوا دورهم الحقيقي باعتبارهم يمثلون شريحة واسعة من الشعب الفلسطيني.

 وبدوره  أكد قديح أمين سر الاتحاد بغزة على ضرورة متابعة تصليب دور الاتحاد الريادي الذي جسده في تعزيز الوحدة الشبابية لحماية حقوق الحركة الشبابية ،مضيفا أن هناك حراكا تنظيميا سيتم من خلاله تفعيل دور الاتحاد بقطاع غزة .

وأوضح قديح أن الاتحاد بصدد وضع خطة عمل مستقبلية لمدة ستة أشهر تعمل على استنهاض الاتحاد ،وبناء قدرات الشباب وإكسابهم الخبرات والمهارات التي تمكنهم من تطوير قدراتهم الشبابية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً