شباب النضال في خان يونس يعقد اجتماعا لهيئته القيادية لمناقشة الوضع الشبابي

shello
shello 2014/02/02
Updated 2014/02/02 at 1:11 مساءً


index
غزة/عقد اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي في محافظة خان يونس اجتماعا لأعضاء الهيئة القيادية للاتحاد بالمحافظة ، بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة، سكرتير دائرة الشباب والطلبة جهاد أحمد ،و رئيس الاتحاد بالقطاع كفاح قديح ، و أمين سر الاتحاد بالقطاع محمد العرجا ، وذلك في مكتب الجبهة بخان يونس .

وناقش الاجتماع سبل استنهاض وتطوير الاتحاد لخدمة قضايا الشباب و تنظيم النشاطات والبرامج الشبابية المختلفة التي تمكن الشباب وتؤهلهم للقيام بأدوارهم في المجتمع الفلسطيني.
و دعا أحمد ، إلى رسم خطة وطنية شاملة لتحقيق أهداف و تطلعات الشباب و خاصة أن الشباب في المجتمع الفلسطيني يعانون تهميشاً مزدوجاً فمن جهة هم جزء من الشعب الفلسطيني الذي يخضع تحت احتلال إسرائيلي يسلب الحقوق و يقمع الحريات و من جهة أخرى هم شريحة اجتماعية واسعة تعيش في مجتمع لا يوليهم الكثير من الرعاية و الاهتمام .
ومن ناحيته أكد قديح على ضرورة الإحساس بالمسؤولية الوطنية والوعي والإدراك والعمل المشترك من اجل إنهاء حالة الانقسام من خلال التواصل فيما بيننا والعمل بين كافة الاتحادات والمؤسسات الشبابية باعتبارها جامعة لكل الأطر الشبابية ، ونأمل في أن تعود اللحمة الوطنية وينتهي الانقسام والتفرغ لتحقيق أهدافنا وترتيب بيتنا الفلسطيني.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً