شباب النضال والاستقلال بقطاع غزة يؤكدان على تعزيز العمل الشبابي المشترك

shello
shello 2013/03/14
Updated 2013/03/14 at 1:23 مساءً

ALeqM5h4Q5HLV3QgCmZU8iri3gKkrTS8_g

غزة أكد اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي ،واتحاد شباب الاستقلال الإطار الشبابي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) في قطاع غزة على تعزيز العمل الشبابي المشترك فيما بينهما ،وتعزيز الوحدة الشبابية لخدمة الشباب الفلسطيني وتعزيز قدراتهم وتطويرها.

 جاء ذلك خلال اجتماع ثنائي بين اتحاد شباب النضال، وشباب الاستقلال في مكتب جبهة النضال الشعبي المركزي بمدينة غزة مساء أمس ، بحضور قيادة اتحاد شباب النضال كفاح قديح رئيس الاتحاد بقطاع غزة ،ومحمد العرجا أمين سر الاتحاد ، وراميا أبو شمالة عضو المكتب التنفيذي ورامز بارود مسؤول اتحاد شباب الاستقلال بقطاع غزة ، وأعضاء قيادة الاتحاد.

حيث تدارس خلاله سبل استنهاض وتعزيز العمل الشبابي المشترك لخدمة قضايا الشباب الفلسطيني ،والعلاقات الثنائية بينهما.

وأكد قديح أن هذا اللقاء مثمر،وسوف تستمر تلك هذه اللقاءات بين قيادتي الاتحادين ، وأيضا في كافة الفروع بمحافظات غزة وذلك لتعزيز مبدأ الشراكة الشبابية في العمل الشبابي المشترك .

معربا عن جاهزية اتحاده للعمل والتنسيق مع جميع الاتحادات والأطر الشبابية لما فيه مصلحة الشباب الفلسطيني .

 وأكد قديح على ضرورة الوقوف دوماً وبشكل مستمر إلى جانب الشباب ، و توفير كل وسائل الدعم و الإسناد لهم ، مؤكدا على اهتمام اتحاده بالشباب الفلسطيني .

ومن ناحيته قال بارود أن النهوض بواقع الشباب الفلسطيني يتطلب توحيد الجهود ، والتكاثف بالعمل الشبابي المشترك لخدمة الشباب .

 مشددا على ضرورة تنظيم ورشات عمل ودورات للشباب، من اجل معرفة دورهم الهام والفاعل في المجتمع ، وبما يساهم بخلق الشخصية الشبابية الواعية التي تقوم بدورها في خدمة قضايا المجتمع الفلسطيني .

 وأكد على أن سلسلة من الاجتماعات الموسعة للهيئات القيادية لكلا الاتحادين ستعقد في كافة المحافظات لبحث سبل استنهاض وتطوير العمل الشبابي المشترك .

ومن ناحيته  رحب العرجا بالتعاون والتنسيق مع اتحاد شباب الاستقلال ، مشيرا إلى أهمية تعزيز العمل الشبابي المشترك ليس فقط من اجل العمل الثنائي ، وإنما أيضا للنهوض بوضع الشباب الفلسطيني بشكل عام ومن كافة النواحي ،لكي يأخذون دورهم في عملية البناء بالمجتمع .

 وقال العرجا بأننا سنبقى جاهزون دوما وبشكل مستمر للعمل مع الاتحادات والمؤسسات الشبابية ولكافة مؤسسات المجتمع المدني في محافظات غزة التي تعمل في خدمة الشباب ،وتطوير المجتمع الفلسطيني.

 مشيدا بالعلاقة المميزة بين الاتحادين شباب النضال ، والاستقلال في محافظات الوطن عامة ومحافظات غزة خاصة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً